إعلان مسرب يوضح ساعة هواوي القادمة بنظام Android Wear

Huawei Watch، هو اسم أول ساعة ذكية بنظام Android Wear تقدمها شركة هواوي، وذلك وفقاً لتسريب يكشف عن إعلان للساعة الجديدة. ويُظهر الإعلان صورة لرجل يرتدي زي أنيق، مصحوباً بساعة هواوي دائرية الشاشة – مع عبارة “Timeless Design. Smart Within” مطبوعة أسفل الصورة.

 

ويقول الإعلان أن ساعة هواوي خالدة (timeless)، وذلك بسبب تصميمها الكلاسيكي البارع الذي لا يشوبه شائبة. أما كونها ذكية (smart) فهذا بسبب كونها تدعم أحدث التقنيات مع نظام Android Wear.

 

مواضيع مشابهة

وبالحديث عن التكنولوجيا، فقد ألمح الرئيس التنفيذي لشركة هواوي “ريتشارد يو” أن ساعة هواوي ربما تكون قائمة بذاتها، بشكل يشبه ساعة سامسونج Samsung Gear S الذي تعمل بنظام تيزن وتوفر خيار الاتصال  الذي تعمل بنظام تيزن وتوفر خيار الاتصال 3G. وبالنظر إلى أن هواوي تقدم أسورة ذكية تدعم اتصال 4.5G LTE، فهذا يدعنا نتكهن بأن الساعة القادمة ربما تدعم اتصال 4G LTE.

 

وإلى جانب Huawei Watch، فسوف نرى هواوي تقدم مجموعة من الأجهزة المميزة من بينها اسورة TalkBand B1، والتي تعمل كاسورة للياقة البدنية مع سماعة منبثقة لتلقي المكالمات. وأيضاً Mediapad X1، والذي يضعه حجمه الكبير في الفئة بين الفابلت والتابلت، وسوف يدعم نظام الاندرويد، وسيكون قادر أيضاً على تلقي المكالمات.

 

شارك المحتوى |
close icon