ابل قد تطلق إصدارين من ايفون 10 العام المقبل

لم يكد يدخل ايفون 10 الأسواق حتى بدأنا نسمع معلومات جديدة حول الهواتف التي ستخلف هذا الإصدار المميز، فقد أوضح المحلل الشهير مينغ شي كو من شركة الحماية KGI Securities أن هواتف ايفون بشاشات OLED وإطار معدني من الفولاذ غير القابل للصدأ ستزداد إلى إصدارين بالمقارنة مع إصدار واحد هذا العام وهو ايفون 10.

 

ويزعم كو أن هواتف ايفون 2018 ستتمتع بتصميم أكثر تعقيداً ما يعني أنها قد تبدو بشكل مختلف عما يبدو عليه ايفون 10 الآن، حيث ستمتلك الإطارات المعدنية على وجه الخصوص مكونات أكثر من المكونات الأربع التي يمتلكها ايفون 10 وذلك من أجل تحسين جودة نقل البيانات بين الأجهزة.

 

مواضيع مشابهة

وتأتي معلومات كو بالتزامن مع الشائعات التي ترجح أن جميع إصدارات ايفون التي ستطلقها ابل العام المقبل ستمتلك شاشات بتقنية OLED، كما يعتقد أيضاً أن تتخلى ابل عن حساس بصمة الإصبع Touch ID واستبدالها بتقنية التعرف على الوجوه ثلاثية الأبعاد Face ID رغم بعض مشاكل الحماية التي رافقت هذه التقنية.

 

ولا يزال اسم الهاتف الذي سيخلف ايفون 10 مفتوحاً على جميع الاحتمالات وبما أن ابل تصر على أن نطلق على هاتفها الرائد اسم ايفون 10 بدلاً من ايفون اكس فمن الممكن أن يحمل الهاتف القادم اسم ايفون 11، كما أوضح بعض المحللين أن ابل قد تعود لسياسة التسمية القادمة وتطلق على الهاتف القادم اسم ايفون 10 اس.

شارك المحتوى |
close icon