الإصدار الجديد من نوكيا 3310 قد لا يعمل بنظام اندرويد

لا شك في أن محبي نوكيا متشوقون لحدث الشركة القادم في 26 شباط/فبراير والذي ستعلن من خلاله عن 3 هواتف ذكية إلى جانب هاتف عادي.

 

وقد انتشرت في الأسبوع الماضي أخبار حول إمكانية عودة هاتف نوكيا 3310 الشهير دون أن توفر أية معلومات حوله سوى السعر، لكن قبل بضعة أيام من حدث الشركة حصلنا على بعض التفاصيل الإضافية حول هذا الهاتف المميز.

 

ورغم أن معظم التقارير رجحت أن نوكيا 3310 سيعمل بنظام اندرويد إلا أن المصدر نفسه الذي تحدث عن إمكانية إطلاق الهاتف خلال مؤتمر MWC 2017 رجح أنه لن يكون هاتفاً ذكياً.

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى ستقوم شركة HMD Global – المسؤولة عن تصنيع هواتف نوكيا – بإجراء بعض التغييرات التصميمية ستجعله أخف وزناً واقل سماكة من الإصدار الأساسي كما سيتم تعديل حجم الأزرار أيضاً

 

وخلافاً لنوكيا 3310 الذي يمتلك شاشة أحادية الألوان سيتمتع الإصدار الجديد بشاشة ملونة رغم أن أبعادها لن تختلف كثيراً ما يعني أنها لن تؤثر على عمر البطارية، ولا يزال من غير المعروف حالياً ما إذا كان هذا الهاتف سيتوافر ببطارية قابلة للإزالة أم لا.

 

أخيراً، سيتوافر هذا الهاتف بألوان مختلفة هي الأزرق والأسود والرمادي والأخضر والأحمر والأصفر، وسيكلف حوالي 59 يورو تقريباً.

شارك المحتوى |
close icon