انتل : نوت بوك قادم بنظام اندرويد بسعر 200$

وفقاً لما صرح به السيد " Dadi Perlmutter" نائب الرئيس التنفيذى لشركة أنتل فنحن بصدد انتظار طرح نوت بوك بثمن منخفض للغاية قد يصل الى 200 دولار امريكى فقط.

 

ولكن لم يحدد السيد " Dadi Perlmutter" بأى نظام تشغيل سيعمل ذلك النوت بوك, ولكن تشير أغلب التكهنات الى عمل تلك الأجهزة بنظام تشغيل اندرويد الشهير ومعالجات من نوعية انتل "Atom" بالاضافة الى طرح حاسوبات شخصية ايضاً تعمل بنفس المعالج وتمتلك شاشات تعمل باللمس بالاضافة الى الكيبورد المعتاد.

 

مواضيع مشابهة

وقد جاءت تصريحات نائب المدير التنفيذى لتعبر عن مدى قوة انتل وقرارها لدخول سوق الاجهزة الذكية والتى تعمل بنظام اندرويد بقوة فقد جاء على لسانه ما يلى "نحن نمتلك من التكنولوجيا الجيدة والتى تؤهلنا من صناعة أجهزة ذات كفاءة عالية وثمن منخفض للغاية" وعندما تم سؤاله بخصوص أجهزة اللاب توب والتى تعمل بنظام تشغيل ويندوز 8 فجاء تصريحاته كالتالى "يرجع قرار تحديد سعر تلك الأجهزة الى شركة مايكروسوفت وقرارها بخصوص ثمن نسخة الويندوز الخاص بها".

 

وتتوقع شركة انتل تنامى سوق الأجهزة المتحولة كما يسمونها خلال النصف الثانى من العام الحالى, وتلك الأجهزة تجمع بين خصائص الاجهزة اللوحية والنوت بوك, حيث يمكن فصل الشاشة عن جسم الجهاز للإستعمالها كجهاز لوحى او توصيلها لتعمل كنوت بوك عن طريق استخدام لوحة مفاتيح المعتادة.
 

شارك المحتوى |
close icon