بالفيديو : نموذج تخيلي لهاتف بكسل 3 بميزة غير متوقعة

لا شك في أن حافة Notch هي التصميم الأكثر أهمية في عالم الهواتف الذكية لعام 2018، وتتطلع العديد من شركات الهواتف الذكية إلى تقليد هذا التصميم الذي كشفت عنه ابل عبر هاتف ايفون اكس من أجل زيادة حجم الشاشة، وقد رأينا العديد من الهواتف المشابهة لايفون اكس من عدد مختلف من الشركات من بينها شركات صينية صغيرة لم نسمع عنها إلى جانب شركات شهيرة مثل هواوي، اسوس وال جي.

 

وفي الوقت الحالي تستعد جوجل لدعم هذا التصميم عبر نظام اندرويد P مما يؤكد فكرة انتشار حافة Notch رغم أن العديد من هواتف اندرويد ستسمح لك بإخفاء هذه الحافة إذا اردت، ونظراً لأن اندرويد P سيدعم مجموعة من تصميمات Notch فمن المنطقي أن يدعم بكسل 3 هذا التصميم وإن كان محبوها يأملون أن تتوصل إلى تصميم خاص بها بدلاً من استخدام تصميم ابل.

 

وريثما ننتظر حتى تطلق جوجل هاتف بكسل 3 أصبح لدينا مفهوم تخيلي لهذا الهاتف، فقد قامت محطة DBS Designing على يوتيوب بنشر مقطع فيديو يظهر هاتف بكسل 3 بشكل مشابه لتصميم بكسل 2، حيث يمتلك الهاتف مكبري صوت في الجانب الأمامي لكن الحواف العلوية والسفلية أصبحت أقل سماكة بعض الشيء.

 

ولا يحتوي هذا الهاتف على حافة Notch وهو الأمر الذي قد يكون جيداً لمحبي اندرويد الذين يكرهون تصميم ابل، كما أن الألوان متناسقة جداً مع خيارات جوجل التصميمية التي اعتمدتها على هواتف بكسل 2، ونحن نعلم أن جوجل تصمم هواتف بشاشة كاملة كما صرحت الشركة أن هذا هو السبب وراء تخليها عن منفذ السماعات.

 

مواضيع مشابهة

لكن الهاتف في الفيديو يمتلك ميزة لم نعتقد أن نراها على بكسل 3 وهي حساس بصمة الإصبع ضمن الشاشة والتي تعد تقنية تعجز عنها العديد من الشركات في الوقت الحالي، فحتى سامسونج لم تستطع تطويرها ولم تتوصل لها سوى هواوي التي قدمتها ضمن هاتف باهظ الثمن.

 

وبالنسبة للكاميرات في الجانب الخلفي فلا نملك في الوقت الحالي أية معلومات حول ما إذا كانت جوجل ستزود هاتفها القادم بكاميرتين أم لا، لكن نظراً لأن هواوي قدمت ثلاث كاميرات في الجانب الخلفي فمن المتوقع أن تطلق جوجل هاتف بكسل 3 بكاميرتين على الأقل.

 

يمكنكم في الأسفل مشاهدة الفيديو لهذا النموذج التخيلي.

 

شارك المحتوى |
close icon