بلاك بيري تعلن عن هاتفي بلاك بيري Z3 و Q20

كشف الرئيس التنفيذي المعين حديثاً لشركة بلاك بيري "جون تشن"، بأن شركته تخطط لاطلاق اثنين من الهواتف الذكية الجديدة هذا العام والتي تحمل اسمي بلاك بيري Z3 "جاكرتا"، وبلاك بيري Q20.

 

وقامت الشركة بهذا الاعلان ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 يوم الثلاثاء، مؤكدة ان الجهاز الاول "بلاك بيري Z3" سوف يتاح للبيع مبدئياً في اندونيسيا خلال شهر ابريل بتكلفة اقل من 200 دولار. وبعد ذلك سوف يتم تقديم نسخة الجيل الثالث من الجهاز بشكل موسع في بلدان عديدة، مع وجود خطط لاطلاق نسخة الجيل الرابع LTE في وقت لاحق.

 

اما الجهاز الثاني الذي أُعلن عنه اليوم هو بلاك بيري Q20، والمزود بلوحة مفاتيح Qwerty – ويعتبر خليفة لهاتف بلاك بيري Q10 الذي صدر سابقاً. ويقول جون تشن عن هذا الهاتف، انه يمثل عودة الى الانتاجية بالنسبة للمحترفين. وسوف يُطرح هذا الهاتف ايضاً للبيع قبل نهاية العام.

 

مواضيع مشابهة

وفي ظل سعيها لجذب المستخدمين، فسوف تقوم الشركة بدمج ازرار "القائمة"، و "العودة للخلف"، و "الارسال"، و "الانهاء" لتكون جزءاً لا يتجزأ من واجهة المستخدم، مما يتيح للمستخدم سرعة في التنقل داخل وبين التطبيقات.

 

وبالاضافة للاعلان عن هواتفها متوسطة الامكانيات، فلم يؤكد تشن ان شركته تعمل على اجهزة جديدة عالية الامكانيات حالياً. على اي حال، عودوا الينا مرة اخرى من اجل معرفة المزيد عن مواصفات كلا الهاتفين في وقت لاحق اليوم.

 

شارك المحتوى |
close icon