تستعد مايكروسوفت غداً لإطلاق خدمة PowerApps

 

ستبدأ شركة مايكروسوفت في الفترة المقبلة في جعل البرمجة القائمة على التدفق، وتطبيقات الطاقة -وهما من أدوات التطوير في عالم ريادة الأعمال- متاحة بشكل عام بداية من الغد.

 

تستخدم تطبيقات الطاقة لإنشاء شبكة إنترنت، وبناء تطبيقات تجارية مخصصة بدون الحاجة إلى ترميز، كما أن البرمجة القائمة على التدفق نسخة مايكروسوفت من  IFTTT، وهي أداة التشغيل الآلي للعمليات التجارية.

 

مواضيع مشابهة

لم يكن توقيت الأول من نوفمبر من قبيل الصدفة، حيث يتم تعيين أدوات التطوير ليتم إدراجهم مع خدمة التخزين السحابي Dynamics 365، حيث أن بعض الأجزاء ستكون متاحة للشراء في 1 نوفمبر، ومن المعروف أن نموذج البيانات المشتركة بداخل  Dynamics 365 كان في البداية جزء من تطبيقات الطاقة.

 

أزالت مايكروسوفت الحجاب عن خدمة PowerApp والتي أطلق عليها مشروع كراتوس في نوفمبر الماضي، وكان الهدف من الخدمة هو السماح للمستخدمين من رجال الأعمال انشاء التطبيقات دون الحاجة إلى معرفة كتابة سطر واحد من البرمجة.

 

وذكر المسؤلون أنه من خلال إصدار الخدمة بحلول الغد، فإن مايكروسوفت تقوم بإضافة قدرات جديدة للعمل التجاري، حيث تقوم مايكروسوفت بإضافة مفهوم البيئات مع هذا الإصدار، وهو عبارة عن مساحات للتخزين، والإدارة، ومشاركة البيانات التجارية للشركة، كما قامت مايكروسوفت أيضا بإضافة امكانات جديدة للبرمجة القائمة على التدفق، حيث يمكن استخدام البيئات لتخزين التدفقات بحسب الموقع الجغرافي، كما يضم مركز المشرف الجديد القدرة على اضافة سياسات منع فقدان البيانات، غدا سنحصل على تفاصيل أكثر حول الخدمة الجديدة، وما هي الميزات التي تقوم بتقديمها إلى عالم ريادة الأعمال.

شارك المحتوى |
close icon