تسرب صور لجالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس

ستكشف سامسونج عن جالاكسي اس 8 واس 8 بلس خلال 3 أسابيع تقريباً وكما هو الحال في كل عام لم تتمكن الشركة من الإبقاء على التفاصيل والمعلومات الخاصة بهذا الهاتف طي الكتمان أمام الكم الهائل من التسريبات، وتأتي الصور الأخيرة لجالاكسي اس 8 من قبل أحد مصنعي أغطية الحماية الذي رفض التصريح عن هويته.

 

ويجب ألا ننسى أن أول مفهوم للشكل الذي سيبدو عليه جالاكسي اس 8 جاء من تسريبين لشركات لتصنيع أغطية الحماية أيضاً وهذا ما يرجح إمكانية حصول هذه الشركات على نماذج من هذا الهاتف كي يختبروا الأغطية قبل تصنيعها خصوصاً وأن جميع الإصدارات ستتمتع بشاشة منحنية ولن يكون هناك إصدار بشاشة مستوية، ولذا من المتوقع أن يكون التصميم المبين في الأسفل قريباً جداً من التصميم الحقيقي على الأقل من حيث الحجم والعناصر الخارجية.

 

مواضيع مشابهة

ويبدو واضحاً في الصورة وجود كاميرتين بحساس لقزحية العين إلى جانب الكاميرا الأمامية وحساسات الضوء والقرب وضوء الإشعارات في الجانب الأيسر، كما توجد فتحة في الجانب الأعلى لبطاقات SIM ومنفذ USB في الأسفل.

 

ويبدو واضحاً في الجانب الأيسر الزر الخاص للمساعد الافتراضي Bixby، لكن أبرز ما في هذه الصور هو ظهور جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس جنباً إلى جنب لأول مرة منذ بداية الشائعات حولهما.

شارك المحتوى |
close icon