تطبيق الماسنجر لنظام ويندوز 10 الآن يمكنك إجراء المكالمات

 

قامت شركة فيسبوك بدون أي ضجة برفع تطبيق الماسجنر لنظام التشغيل “ويندوز 10″، مع القدرة على القيام بمكالمات صوتية و فيديو، لا مزيد من ترك التطبيق للاتصال بصديق خلال المتصفح الخاص بك.

 

اذا كان هذا جديدا لكنه مشابهه للهاتف، وأيقونة الكاميرا التى اعتدت رؤيتها على جهاز الأندرويد خاصتك، لديها تلك الفقاعة الخضراء، التى تخبرك أن صديقك متاح الآن، اضغط فقط لبدء المكالمة.

 

مواضيع مشابهة

في حالة ان تلك الميزة لم تصلك بعد، سوف تحصل عليها قريباً، قال المتحدث باسم الفيسبوك، أنه تم الإعلان عن الخدمة فقط الأسبوع الماضي، عندما تتاح الخدمة لديك، سوف تحصل على إشعار فى حال اتصل عليك أحدهم، مع إمكانية ترك بريد صوتي يحفظ فى البريد الوارد لصديقك، ويمكنك أيضاً اختيار الكاميرا التى تريد استخدامها، كما يمكنك تسجيل مكالمات الفيديو، و إجراء محادثات صوتية جماعية، لكن ليس فيديو للأسف.

 

قام الفيسبوك أيضا بتحديث تطبيق “الواتس آب” للهواتف التى تستخدم نظام تشغيل “ويندوز” كما يمكنك الآن إجراء مكالمات الفيديو، ذكر ذلك الموقع الإسباني، ومع ذلك فإن الإطلاق التجريبي حصري لعدد من المستخدمين الذى تم اختيارهم، لذلك اذا كنت محظوظا ستقوم بتجربة الخدمة قبل الجميع، ومن المعلوم أن تطبيق واتس آب المملوك من شركة فيسبوك لديه شعبية هائلة بين المستخدمين، وينافس الكثير من تطبيقات المراسلة النصية والصوتية وبات الأمر في المنافسة المرئية أيضاً.

 

شارك المحتوى |
close icon