«سنهايزر» تعلن عن طرح مكبر الصوت أمبيو ميني بالشرق الأوسط

أعلنت شركة سنهايزر العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الصوت عن طرح مكبر الصوت أمبيو ميني في منطقة الشرق الأوسط. تم تصميم هذا الجهاز الصوتي المدعوم بتصميم أنيق وجودة صوت عالية لإعادة مفهوم الترفيه المنزلي في ثوبه الجديد، حيث يوفر لمستخدميه تجربة سينمائية غامرة وتجربة صوتية لعشاق الموسيقى وهم ينعمون بالراحة داخل منازلهم. يتميز الجهاز بتقنية المحاكاة الافتراضية أمبيو، التي توفر صوت ثلاثي الأبعاد وما يصل إلى 7.1.4 محاكاة صوتية افتراضية.

بفضل خاصية المعايرة الذاتية المتقدمة ووجود أربعة ميكروفونات مدمجة، يستطيع مكبر الصوت أمبيو ميني التكيف مع البيئة المحيطة به وتخصيص الصوت ليتناسب مع كل بيئة بخصائصها الفريدة. ويعني ذلك توصيل كل نغمة وكل حوار وكل مؤثر صوتي بدقة فائقة الوضوح، مما يعزز التجربة السمعية الشاملة. يتم تشغيل هذا الجهاز من خلال زوج من مكبرات الصوت من الفئة “د” بقدرة 250 واط، مما يتيح تشغيل الصوت بقوة تفوق الحجم الصغير لمكبر الصوت. حيث إن الجهاز مزود بمكبري صوت بمساحة 4 بوصة، فيمكنه إعادة إنتاج صوت جهير عميق يصل إلى 43 هرتز، ويُعرف ذلك باسم “الصوت الجهير العميق”، مما يضيف عمقاً درامياً إلى مقاطعك الموسيقية وأفلامك المفضلة.

يقول هيستون سالدانا، مدير المبيعات الإقليمي والأعمال الاستهلاكية للعلامة التجارية سنهايزر في الإمارات العربية المتحدة: «كان هدفنا من ابتكار مكبر الصوت أمبيو ميني هو تقديم منتج يوفر تجربة صوتية فريدة للمستخدم دون المساس بالتصميم أو الراحة في الاستخدام. تم تصميم كل التفاصيل، بدءاً من تقنية المحاكاة الافتراضية أمبيو الغامرة ووصولاً إلى الإعداد السهل والاتصال الثابت، بدقة شديدة لإضفاء طابع الأجواء السينمائية الرائعة داخل منازل عملائنا. يشتهر سوق الشرق الأوسط بالتميز وتقدير قيمة المنتجات عالية الجودة، مما يجعله الجمهور المناسب لطرح مكبر الصوت أمبيو ميني الرائع».

مكبر صوت سنهايزر أمبيو ميني

مواضيع مشابهة

يدعم مكبر الصوت أمبيو ميني خدمات البث الرئيسية ويوفر الاتصال بالواي فاي والبلوتوث. كما أن تصميمه البسيط غير المعقد وجودة البناء الحديثة المتميزة تجعله إضافة أنيقة لأي منزل. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون المزيد من القوة، يوفر مكبر الصوت أمبيو ميني خاصية إضافة ما يصل إلى أربعة أجهزة أمبيو فرعية إضافية، مما يعزز عمق الصوت الجهير وتأثيره. وتضمن هذه المرونة أن يتمكن المستخدمون من تخصيص إعدادات الصوت الخاصة بهم لتتناسب مع تفضيلاتهم، مما يوفر تجربة صوتية شخصية مخصصة لا مثيل لها.

حصل مكبر الصوت على خمس جوائز مرموقة، بما في ذلك «الأفضل في معرض ايفا 2023 للإلكترونيات الاستهلاكية» من «تي3» وجائزة «الأفضل في العرض | ايفا 2023» وذلك بناءً على تقييمات موثوقة. تعتبر هذه الجوائز بمثابة شهادة على التزام علامة سنهايزر التجارية بالابتكار والجودة، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في مجال الصناعات الصوتية.

يتوفر مكبر الصوت أمبيو ميني بسعر 3299 درهم إماراتي، ويأتي بأبعاد 700 × 100 × 65 ميليمتر، مما يوفر حلاً صوتيًا غامرًا دون شغل مساحةٍ كبيرة.

شارك المحتوى |
close icon