صور مسربة للوحة الأمامية لجالاكسي اس 7

بعد أن كشف أحد التقارير أن جالاكسي اس 7 سيطلق في 11 من شهر آذار/مارس القادم بدأت عدة تقارير أخرى بالانتشار تتضمن صوراً يزعم أنها لهذا الهاتف، ورغم أن سامسونج تسعى جاهدة ألا يتم تصوير أجهزتها قبل إطلاقها بشكل رسمي إلا أنها لا تنجح في ذلك بشكل كبير إذ أن التسريبات دائماً ما تنشر صوراً لهواتفها قبل إطلاقها.

 

وهذه المرة تمكن موقع GSM Arena من الحصول على صور لما يبدو أنه اللوحة الأمامية والكاميرا الأمامية لجالاكسي اس 7، ولا يوجد أي علامة تجارية تدل على أن هذا اللوحة تعود لهاتف سامسونج الرائد القادم لكن زر القائمة الرئيسية والأزرار الأخرى الموجودة على الهاتف تعد إشارة واضحة أن هذه المكونات مصممة لهاتف خاص بسامسونج.

 

500

 

مواضيع مشابهة

 

وبالنسبة للكاميرا فإن هذه الجزء معرف تماماً حيث يعود لهاتف يحمل رقم طراز SM-G930F وهو الرقم الخاص بجالاكسي اس 7 حسب ما أوضحت الشائعات، وفيما يتعلق بالمكونات الموجودة داخل جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج فإن أحد موظفي سامسونج قام بذكر بعض المعلومات حول هذا الهاتف إلى موقع Naver الكوري.

 

فوقفاً لهذا الموظف ستتمتع الأجهزة القادمة بهيكل أسود ولن تكون الكاميرا بارزة في الجانب الخلفي كما أنها ستكون مقاومة للماء والغبار كما هو الحال في جالاكسي اس 5، وسوف تدعم بطاقات الذاكرة الخارجية حيث من المرجح أن تقوم الشركة باستخدام منفذين لبطاقة SIM أحدهما يدعم بطاقات الذاكرة microSD.

 

إضافة لذلك، فإن الكاميرا ستكون الميزة الأساسية في جالاكسي اس 7 حسب ما زعم الموظف المجهول، فبدلاً من زيادة عدد الميغابكسل ستقوم الشركة باستخدام حساس كاميرا بدقة 12 ميغابكسل بفتحة عدسة f/1.7 التي من شأنها أن تحسن من جودة الكاميرا في الليل، كما يعتقد أن الكاميرا ستتمتع بنظام تركيز تلقائي ثنائي البكسل مشابه لما تستخدمه شركة Canon في كاميراتها.

شارك المحتوى |
close icon