طابعة توفر عليك المال ويمكن تعبئتها دون خرطوشة: تعرف على طابعات HP Smart Tank 585 الجديدة

لا يعد مجال الطباعة مجالاً رخيصاً أو منخفض التكاليف عادة، بل يمتلك الكثيرون ذكريات سيئة مع استخدام الطابعات ذات خراطيش الحبر ومشاكلها العديدة من حيث نفاذ الحبر والسعر المرتفع للبدائل، لكن وفي السنوات الأخيرة ظهر خيار أفضل وأكثر عملية وتوفيراً للطباعة: طابعات خزان الحبر كما فئة طابعات Smart Tank التي تقدمها شركة HP.

بالإضافة للجودة العالية للمستندات والصور المطبوعة باستخدام طابعة HP Smart Tank 585، فهي تمتلك العديد من الميزات التي تجعلها خياراً مثالياً لمن يحتاج الطباعة سواء في المنزل أو المكتب. إذ تعد الطابعة اقتصادية للغاية مع تكلفة طباعة منخفضة جداً لكل ورقة، كما تستخدم الطابعة تطبيقات ذكية وتتيح المسح الضوئي للمستندات وسرعة طباعة عالية تتراوح بين 10 و12 صفحة في الدقيقة للون الأسود، وحوالي 4 حتى 5 صفحات في الدقيقة للطباعة بالألوان.

جودة عالية وسرعة كبيرة للمسح والطباعة

تقدم طابعة Smart Tank 585 الجديدة جودة مميزة للمستندات والصور المطبوعة مع ألوان براقة وحقيقية ودقة طباعة عالية للغاية. كما تحافظ الطابعة على دقة لونية عالية دون أي تموجات أو تغير في اللون حتى للألوان الثابتة المستمرة وضمن النسخ المتعددة للطباعة. وبالنتيجة تعد الطابعة مثالية من حيث طباعة المستندات ونسخها من جهة، وطباعة الصور والأشكال الملونة أيضاً.

تترافق الجودة العالية للطابعة مع سرعة عالية للطباعة أيضاً، إذ تتيح الطابعة سرعة تصل حتى 12 صفحة في الدقيقة للمستندات وحتى 5 صفحات في الدقيقة للصور الملونة، وتتسع الطابعة لمئة ورقة ضمنها للطباعة.

بالإضافة لكونها طابعة، تعد HP Smart Tank 585 أداة متكاملة للطباعة والنسخ مع كونها تتضمن ماسحاً ضوئياً عالي الجودة يستطيع تقديم دقة تبدأ من 300 نقطة في البوصة وتصل حتى 1200 نقطة في البوصة لالتقاط أدق التفاصيل وإظهارها سواء بالطباعة أو بتمثيل رقمي كمستندات PDF.

خزان حبر يعاد ملؤه وتكلفة منخفضة للطباعة

مواضيع مشابهة

تتميز طابعة HP Smart Tank 585 بكونها من فئة Smart Tank المعروفة باستخدامها لخزان الحبر بدلاً من الطريقة التقليدية القائمة على الخراطيش. وبالنتيجة يمكن بسهولة مراقبة كمية الحبر المتبقي وملء الخزان بسهولة في أي وقت وبشكل مستقل بالألوان المطلوبة على حدة ويعني هذا الأمر توفيراً كبيراً في التكاليف، إذ أن هذه المقاربة تستخدم كميات أقل من الحبر من جهة، كما توفر من الفقد الناتج عن استبدال خراطيش الحبر التي يتوجب استبدالها عند نفاذ لون واحد منها حتى ولو كانت الألوان الأخرى لا تزال ممتلئة.

لا تحتاج عملية الملء سوى إزاحة الغطاء الأمامي بسهولة واستخدام عبوات الحبر المخصصة والتي تأتي مرفقة مع الطابعة، والتي تضمن عملية ملء خالية من الفوضى ودون أي تسرب بفضل ميكانيكية الإغلاق التلقائية لها.

عند الشراء، تكون الطابعة مرفقة مع كمية حبر تكفي لطباعة حتى 12 ألف صفحة بالأبيض والأسود، وحتى 6 آلاف صفحة بالألوان. ويجعل هذا الأمر الطابعة واحدة من أفضل الخيارات الاقتصادية التي تجمع بين الجودة العالية والميزات المفيدة من جهة، والسعر المنخفض للغاية لصفحات الطباعة من الجهة الأخرى.

سهولة في الاستخدام وخيارات اتصال متنوعة

مع تصميمها المبسط وذي الملامح الأنيقة، تتضمن الطابعة عدداً صغيراً من المفاتيح التي تتحكم بميزاتها الأساسية بشكل واضح وسهل. إذ يمكن تشغيل الطابعة وضبط خيارات النسخ وعدد النسخ بسهولة من الأزرار، كما يمكن استخدام الطابعة بسهولة عبر تطبيق HP Smart المتاح للحواسيب والهواتف الذكية والذي يتيح تحكماً كبيراً بخيارات الطباعة بالإضافة للحصول على المستندات الممسوحة ضوئياً وطباعة الملفات بسهولة.

تتصل الطابعة عبر منفذ USB بشكل سلكي، كما أنها تتيح الاتصال عبر تقنية بلوتوث أو الاتصال بشبكات Wi-Fi اللاسلكية للطباعة بسهولة وسرعة دون عناء عند الاستخدام أو التفعيل. إذ يمكن تفعيل طابعات Smart Tank خلال ثوانٍ فقط بمجرد الحصول على تطبيق HP Smart ووصل الطابعة بشكل سلكي أو لاسلكي ومن ثم البدء بالطباعة فوراً مع الحد الأدنى من الإعداد الأولي.

بالمجمل، تعد طابعات HP Smart Tank 585 خياراً سريعاً، وعملياً، وعالي الجودة للحصول على الطباعة والخدمات الأخرى سواء في المنزل أو المكتب، وبالنظر إلى سعرها المنخفض، فهي خيار اقتصادي للغاية أيضاً. يمكنك معرفة المزيد عن الطابعة من الموقع الرسمي لشركة HP، ويمكنك شرائها من الرابط التالي:

أحصل على طابعة HP SMART TANK 585 الآن

شارك المحتوى |
close icon