ظهور أولى التسريبات لهاتف Huawei P8 Lite

من المقرر أن تعقد هواوي حدث خاص يوم 15 إبريل في لندن، والذي يتوقع أن تقوم الشركة فيه بالإعلان عن جهازها الرائد لهذا العام Huawei P8. ومع ذلك، يبدو أنه لن يكون جهاز واحد فقط. فمن المتوقع أن نرى هاتف Huawei P8 Lite، في الحدث ذاته – وهو الهاتف الذي سوف يحمل نفس تصميم Huawei P8، ولكن مع مواصفات أقل.

 

وإذا ألقيتم نظرة فاحصة على الصورة الموجودة بالأعلى، فسوف تجدون أنها تبدو مماثلة تماماً لما شاهدناه في موقع TENAA منذ بضعة أيام. هذه الصورة يُقال أنها رسمية وتم تسريبها من أحد الموزعين في أوروبا.

 

وعلاوة على ذلك، فإن التسريبات تشير إلى أن Huawei P8 سوف يتوفر بسعر 250 يورو عند إطلاقه، على الأقل في أوروبا. كما يتوقع أن ينطلق أيضاً في أسواق رئيسية أخرى، ولكن السعر سيكون أقل قليلاً، حيث تميل الهواتف الذكية أن تكون مكلفة قليلاً في أوروبا.

 

مواضيع مشابهة

وتعتبر التفاصيل شحيحة إلى حد ما بخصوص ذلك الهاتف، ولكن الشائعات تشير إلى أنه سيحمل شاشة 5 انش بدقة 1280 * 720 بيكسل، ومعالج ثماني النواة، مدعوماً بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، فضلاً عن أخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، ونسخة الأندرويد لولي بوب.

 

على أية حال، ابقوا متأهبين للإعلان عن الهاتف قريباً.

 

شارك المحتوى |
close icon