فيس بوك تختبر ميزة جديدة على تطبيقها

تختبر فيس بوك حالياً ميزة ستسمح لمستخدمي انستغرام بمشاركة القصص Stories الخاصة بهم على تطبيق فيس بوك، وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشركة لملء منصة Facebook Stories بمحتوى إضافي نظراً لقلة عدد المستخدمين الذين يستخدمون هذه المنصة، بينما كانت المنصة نفسها على انستغرام ذات شعبية كبيرة للغاية وتفوقت على سناب شات التي كانت السباقة لتقديم هذه الميزة.

 

فقد بدأ عدد من مستخدمي انستغرام برؤية خيار يسمح بمشاركة صورهم أو قصصهم على فيس بوك حيث ستبدو هناك كما لو أنها كانت مصممة أساساً من خلال فيس بوك، لكن المستخدمين سيعلمون أن مصدرها انستغرام نظراً لأنه سيكون هناك علامة تحت الاسم والصورة.

 

مواضيع مشابهة

ووصف موقع The Verge هذه الخطوة باليائسة وكأن فيس بوك تسعى جاهدة لفعل أي شيء من أجل جذب المستخدمين إلى منصة Stories، ويبدو أنه عندما قامت فيس بوك بإضافة الميزة أولاً على انستغرام ومن ثم على فيس بوك ومسنجر وواتس اب أنها كانت تأمل في أن يقوم المستخدمون باستعمال هذه الميزة من أي تطبيق يستخدمونه، لكن يبدو أن هذا الأمر كان مربكاً بعض الشيء للمستخدمين.

 

على أي حال، لا تزال هذه الميزة قيد الاختبار ولا يزال هناك احتمال بأن تقرر فيس بوك عدم إطلاق هذه الميزة أساساً وتدرك أن المستخدمون يرغبون هذه الميزة لكن ليس على كل هاتف.

شارك المحتوى |
close icon