قوة الأداء تجتمع مع التقنيات الحديثة لمغامرات مميزة في سيارة نيسان باترول

عند الحديث عن السيارات، وبالأخص تلك الكبيرة منها مثل سيارة نيسان باترول، عادة ما تهيمن المواصفات الاسمية المثيرة للإعجاب على الحديث. إذ لا يمكن إنكار القدرات الهائلة والتجربة المميزة لقيادة السيارة مع محرك يتضمن 8 اسطوانات ويولد 400 حصاناً من القوة، وما يترتب على ذلك من قدرات على أرض الواقع وإحساس القوة الممنوح لركاب هذه السيارة المميزة. لكن تجربة السيارة المثالية أكبر من قائمة بالأرقام والمواصفات، بل أنها تتضمن تكامل الأجزاء المختلفة لتحقيق الغاية الأهم وهي رضا السائق والركاب.

قوة الأداء تجتمع مع التقنيات الحديثة لمغامرات مميزة في سيارة نيسان باترول 2024 الجديدة - شاشات المقاعد الخلفية في نيسان باترول 2024

في تجربتنا الأخيرة للجيل الجديد من سيارات نيسان باترول، كانت تجربة القيادة، كما دائماً، تتسم بالسلاسة والراحة بالدرجة الأولى. ويبدأ ذلك من المقصورة الكبيرة التي تتسع لعدد ركاب يصل حتى 7، وحتى التحكم الكهربائي الكامل بالمقاعد وإمكانية فتحها وإغلاقها وتغيير وضعياتها بضغطة زر فقط. وبفضل نظام التحكم في الجر ونظام التحكم الديناميكي للسيارة رباعية الدفع، فهي تسير بسلاسة كاملة على الكثبان الرملية كما الطرق المعبدة، وحتى المطبات التي عادة ما تؤرق القيادة في المدن، فهي بالكاد ملحوظة.

عند القيادة في الصحارى والمناطق الوعرة، تظهر قدرات سيارة نيسان باترول المميزة بشكل حقيقي، فهي مزودة بنظام دفع رباعي استثنائي، وقوة كبيرة للمحرك تجعل تسلق التلال والكثبان المنحدرة أمراً غاية في السلاسة مع الحفاظ على إحساس الإثارة والمغامرة. ومع كون كل تسلق حاد تبعه منحدر شديد، فالسيارة مزودة بخاصية إدارة عمليات الهبوط لتجربة غاية بالأمان مع حماية كاملة بفضل المصدات الخاصة بالسيارة وتصميمها الكلي.

قوة الأداء تجتمع مع التقنيات الحديثة لمغامرات مميزة في سيارة نيسان باترول 2024 الجديدة - تطبيق التحكم بسيارة نيسان باترول 2024

مواضيع مشابهة

يضاف إلى تلك التقنيات نظام أضواء LED أمامية مثالية للرؤية الليلية على الطريق السريع وبين الكثبان الرملية، ونظام تحكم بالسرعة ومساعدة متكاملة في القيادة للحفاظ على المسار، والتنبيه من وجود سيارات في النقطة العمياء التي لا تغطيها المرايا الخلفية، وبالطبع العديد من الحساسات والكاميرات التي تجعل عملية ركن السيارة في غاية السهولة مع مشهد ثلاثي الأبعاد لكل الاتجاهات وتخفيض تلقائي للمرايا عند وضع السيارة في وضع القيادة للخلف (R).

قوة الأداء تجتمع مع التقنيات الحديثة لمغامرات مميزة في سيارة نيسان باترول 2024 الجديدة - نظام الترفيه في نيسان باترول 2024

تكتمل التجربة المميزة للسيارة مع نظام الترفيه والمعلومات الداخلي المميز في السيارة، فهي تتضمن ميزات Apple Car Play وAndroid Auto لتحصل على الترفيه والتوجيه من تطبيقاتك المفضلة على الهاتف، بالإضافة للتحكم بتشغيل الفيديو على الشاشات المخصصة للركاب في الصف الأوسط من المقاعد أيضاً. وخلال كل ذلك، يمكن وضع الهاتف ليتزود بالطاقة من الشاحن اللاسلكي المخفي بأناقة في متناول يد السائق.

بالمجمل، لا تتوقف القدرات المثيرة للإعجاب في سيارة نيسان باترول الجديدة عند الصفات المعتادة لنظام التعليق المحسن ونظام التحكم الهيدروليكي والإضافات المصممة لتحسين تجربة القيادة، بل يحتاج تقدير التميز الكامل لقيادة هذه السيارة تجربة قيادتها بشكل فعلي، والحصول على لمحة سريعة لما يمكن لهذه السيارة أن تحتضنه من ذكريات، والتجارب الرائعة التي تسهلها على ركابها.

شارك المحتوى |
close icon