لوحي نيكسوس القادم سيحمل اسم HTC Volantis

سمعنا العديد من الشائعات تشير الى ان LG لن تكون هي الشركة المُصنعة لاجهزة نيكسوس القادمة، وربما تستعين جوجل بشركة HTC لاستكمال المشوار – وهو الامر الذي يبدو انه صحيح.

 

فوفقاً لتقرير جديد، فإن لوحي نيكسوس القادم من شركة HTC سوف يُعرف باسم HTC Volantis وسوف يتميز بشاشة 8.9 انش بكثافة 2048 * 1536 بيكسل.

 

حيث استطاع العاملين في موقع Android Police توفير العديد من المعلومات عن اللوحي الجديد HTC Volantis، بما في ذلك القائمة الكاملة للمواصفات. وتشمل المواصفات المتوقعة، معالج NVIDIA Logan بنواة 64 بت، مع رامات 2 جيجا بايت، وخيار بين سعة التخزين 16 و 32 جيجا بايت.

 

مواضيع مشابهة

هذا بالإضافة الى  كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل مع ميزة OIS، واخرى امامية بدقة 3 ميجا بيكسل، وزوج من السماعات الامامية، وواي فاي، واتصال الجيل الرابع، مع احدث نسخة من نظام الاندرويد.

 

وبالإضافة للمواصفات، فإن Android Police قد نشر ايضاً السعر المقترح للجهاز، بحيث تكون نسخة 16 جيجا واي فاي بسعر 499 دولار، بينما نسخة 32 بدون واي فاي سوف تباع بنفس السعر ايضاً. اما بالنسبة لنسخ الجيل الرابع فسوف تكون اغلى بالطبع، من المحتمل انها ستكون اكثر من 600 دولار.

 

شارك المحتوى |
close icon