مقابلة حصرية مع Mimecast إحدى أبرز شركات أمن وحماية البريد الإلكتروني في العالم

تعد شركة مايم كاست “Mimecast” من أبرز الشركات المتخصصة في إدارة البريد الإلكتروني المستند إلى السحابة (Cloud-Based) لـ مايكروسوفت Exchange و مايكروسوفت أوفيس 365، بما في ذلك خدمات الأمان والأرشفة والاستمرارية لحماية بريد الأعمال، وقد تم تأسيسها في عام 2003 بواسطة “بيتر باوير” و “نيل موري”.

 

وتحدث السيد هاني جورج خبير المرونة السيبرانية في شركة مايم كاست مع “مينا تك” عن أبرز الحلول والخدمات التي تقدمها شركة مايم كاست لتوفير أفضل أساليب الوقاية والأمان خلال استخدام البريد الإلكتروني.

 

يمكنك الاستفادة من هذه الإحصائيات حول الأمن السيبراني وحماية البريد الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وشبه الجزيرة العربية من خلال تعبئة البيانات الخاصة بك في أسفل المقال.

 

 

وأشار هاني إلى أن من الخدمات الرئيسية التي تقدمها مايم كاست زيادة الوعي عند الأشخاص والتي تهدف إلى تدريبهم ضد الهجمات الإلكترونية، وأيضاً خدمات حماية البريد الإلكتروني والتي تعتمد على حماية المستخدمين والشركات من هجمات برامج الفدية والاحتيال، وتوفر أيضاً خدمات استمرارية الأعمال والتي تعمل على ضمان استمرارية البريد الإلكتروني للشركات في حال حدوث عطل ما.

 

مواضيع مشابهة

 

ووضح أن استراتيجية العمل في مايم كاست والتي تسمى بـ “Mimecast Security 3.0” وهي استراتيجية تتجه إلى الحماية الكاملة للشركات، بمعنى هي حماية للنطاق الخارجي للشركات وحماية داخلية وحماية بما لا تملكه الشركات، وتقدم هذه الأساليب في الحماية على مستويات مختلفة بحيث كل مستوى له حماية مختلفة عن الآخر كحماية البريد الإلكتروني أو حماية على النطاق المستخدم لإسم الشركة أو حماية العلامة التجارية للشركة.

 

وأكد أيضاً على أهمية مواكبة التغير الذي حصل على معظم شركات العالم بسبب ظهور جائحة الكوفيد-19، وهو الأمر الذي أدى إلى إلزام الشركات لموظفيها على العمل من المنزل، وبالتالي زاد من خطورة تعرضهم للهجمات الإلكترونية بسبب قلة الوعي عند معظم الموظفين، والحلول التي قدمتها مايم كاست كحماية تصفح الإنترنت للموظفين، وحلول غير ملموسة كتوفير دورات توعوية لهم.

 

الرجاء تعبئة بياناتك الشخصية للحصول على نسخة من الإحصائيات المتعلقة بالأمن السيبراني وحماية البريد الإلكتروني:

الاسم
الايميل


شارك المحتوى |
close icon