هاتف جديد من سامسونج قد يكون منافسا شرسا لiPhone 6

يبدو أنه يجب على سامسونج أن تكون واثقة جداً من أن هاتفها الجديد Galaxy F سيكون منافسا شرساً لـ iPhone 6 فحسب المعلومات المتوفرة فإن سامسونج تخطط لإطلاق جهازها الجديد تقريبا في نفس موعد إطلاق آيفون لجهازها الجديد iPhone 6 .

 

 

وحسب التقرير فإن سامسونج ستقوم بإطلاق هاتفها الجديد في أيلول / سبتمبر القادم ,والذي على المرجح أنه سيكون بنفس موعد إطلاق جهاز Galaxy Note 4 وقبل وقت قليل من موعد إطلاق iPhone 6 الذي سيكون مدعوماً بشاشة بحجم 4.7 بوصة .

 

 

وقد تم تسريب بعض الصور لـ Galaxy F  الذي على ما يبدو أنه يشبه بشكل كبير Galaxy S5  , حيث يمتلك شكل معدني جميل للغاية. ووفقا للتسريبات فإن حجم شاشة جهاز Galaxy F سيكون أكبر بقليل من حجم شاشة Galaxy S5  حيث سيمتلك شاشة قياس 5.2 بوصة تدعم تقنية QHD الجديد بالإضافة إلى كونه سيأتي مدعوماً بمعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 805 وذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 غيغا بايت.

مواضيع مشابهة

 

 

أما بالنسبة للكاميرا فوفقا للتقرير فإن هذا الجهاز سيكون مزوداً بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل وسوف يستخدم نظام أندرويد 4.4.3 Kitkat.

 

 

وقد ذكر في تقرير آخر أن موعد إطلاق هذا الجهاز سوف يكون في مؤتمر سامسونج الرئيسي في الثاني عشر من الشهر الجاري , الذي هو موعد إطلاق الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S .

شارك المحتوى |
close icon