هواوي قد تطق هاتفاً قابلاً للطي العام المقبل

تملك هواوي التي أعلنت عن سلسلة هواتف Mate 10 الذكية خططاً مميزة للسنوات القادمة، فوفقاً لموقع Cnet فإن الشركة تعمل على تصميم هاتف قابل للطي من الممكن إطلاقه في عام 2018 وربما في الوقت نفسه الذي ستطلق فيه سامسونج هاتفها القابل للطي جالاكسي اكس.

 

وقد أكد المدير التنفيذي لهواوي ريتشارد يو إلى شبكة Cnet أن الشركة تملك نموذجاً تصنيعياً لهاتف قابل للطي وأضاف أنه لا يزال بحاجة للتعديلات المتعلقة بالتصميم الميكانيكي إلى جانب تقنية أكثر مرونة للشاشة من أجل أن يكون جهازاً قادراً على المنافسة في السوق.

 

ومن الجدير بالذكر أن شركة ZTE (التي تعتبر إحدى المنافسين المحليين والدوليين لهواوي) كشفت عن هاتف قابل للطي يحمل اسم اكسون ام وسيطلق في الأشهر القليلة القادمة، وتكمن المشكلة في هذا الهاتف بأنه عندما يتم طيه ودمج الشاشتين ليشكل شاشة كبيرة بحجم 6,75 بوصة فإن هناك فجوة كبيرة في المنتصف، ومن المفترض ألا يمتلك هاتف سامسونج القادم جالاكسي اس أي فجوة، ونأمل أن تسير هواوي على خطى سامسونج.

 

مواضيع مشابهة

ووفقاً لريتشارد يو فإن التصميم الحالي للهاتف يعتمد على شاشتين بفجوة صغيرة بينهما لكنه أوضح أنه غير راضٍ عن هذا التصميم ويجب أن يتم التخلص من هذه المشكلة.

 

ولا توجد في الوقت الحالي أية معلومات حول هاتف هواوي القابل للطي لكن في حال تمكنت الشركة من حل جميع المشاكل الحالية فإن هذا الهاتف قد يكون في مقدمة الهواتف المبتكرة.

شارك المحتوى |
close icon