أبرز 5 سمات في هواتف بكسل الجديدة

كشفت جوجل يوم الأربعاء عن هواتفها الجديدة المنتظرة التي يرتقبها عشاق جوجل منذ فترة ألا وهي بكسل 2 وبكسل 2 XL، ويقدم كلا هذان الهاتفان مزايا عديدة لكن التصميم الذي يتمتعان به لا يعاصر النمط السائد في عالم الهواتف الذكية حالياً والذي يتوجه نحو التصميم الخالي من الحواف.

 

لكن بشكل عام فمن المؤكد أن هذه الهواتف ستنال رضا المستخدمين وإعجابهم نظراً لتمتعها بالعديد من المزايا التي سنستعرضها في هذا المقال.

 

نظام اندرويد أساسي

 

لا شك في أن تمتع هذين الهاتفين بنظام اندرويد أساسي هو أحد أهم نقاط القوة التي يتمتع بها هذان الهاتفان وذلك لأن تحديثات اندرويد القادمة ستصل إلى بكسل 2 وبكسل 2 XL على الفور في الوقت الذي يضطر فيه مستخدمو اندرويد من شركات أخرى أن ينتظروا بضعة أشهر.

 

وحدة المزايا

 

خلافاً لشركات الهواتف الأخرى فإن بكسل 2 وبكسل 2 XL يتمتعان بالسمات نفسها بدلاً من الاحتفاظ بعدد من السمات للإصدار الأكبر حجماً.

 

مواضيع مشابهة

التصميم الجديد

 

يعتبر بكسل 2 XL أجدد قليلاً من بكسل 2 لكن كلاهما يتميز بتصميم من الألمنيوم، ويبدو بكسل 2 XL بمظهر أنيق للغاية مع شاشة تشغل جزءاً كبيراً من الهاتف بالمقارنة مع بكسل 2.

 

ميزة Active Edge

 

يمكنك عصر بكسل 2 أو بكسل 2 XL من اجل تشغيل مساعد جوجل الافتراضي كما يمكنك استخدام هذه الميزة من أجل تنفيذ مهام أخرى مثل التقاط صورة سيلفي.

 

عدسات جوجل Google Lens

 

تعتبر هذه التقنية رد جوجل على تقنيات الكاميرا الذكية التي تقدمها شركات مثل سامسونج، فكل ما عليك فعله هو توجيه الكاميرا إلى نص ما أو رقم وسوف تقوم التقنية باكتشاف معلومات اكبر حولها، فعلى سبيل الماثل قم بتوجيه الكاميرا إلى أحد الملصقات الإعلانية للأفلام وسوف تحصل على معلومات عن الفيلم.

شارك المحتوى |
close icon