أبرز 5 معلومات مؤكدة ستأتي في آيفون 8

تواصل شركة آبل العملاقة، استعداداته للكشف النهائي عن آخر إصدارات الهاتف الذكي الخاص بها، آيفون 8 ، والذي يحظى باهتمام مختلف من قبل الشركة خلال العام الجاري، كونه يتزامن مع الذكرى العاشرة للهاتف صاحب الشعبية الكبيرة في العالم، منذ الكشف عن أول نسخة في عام 2007.

 

 

وبعد فترة من التوقعات، التي نالت الهاتف المنتظر، ومجموعة من التسريبات، منها القريب والبعيد، إلا أنه هناك مسلمات ومواصفات شبه مؤكدة سوف يتم اتاحتها في هاتف آيفون 8 والتي زادت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، والتي وصلت إلى حد أن الشركة نفسها كشفت عن بعض المعلومات عن طريق الخطأ، حيث اقتراب الإعلان عن الهاتف، مما يعني انتهاء جاهزية النماذج التي سيبدأ الكشف عنها أولًا، قبل طرح الهاتف في الأسواق.

 

 

وهناك 5 مواصفات في هاتف آيفون 8 الجديد بات شبه مؤكدًا انها ستتوفر في الهاتف، نلقي عليها الضوء فيما يلي:

 

 

خيارا جديدًا في عائلة آيفون 8

 

واحدة من أكثر الأشياء المثرة لدى آيفون 8 هو توفير خيارا جديدة بشأن المواصفات، بحيث سيكون هناك خيارًا بشاشة 4.7 بوصة وآخر 5.5 بوصة، والثالث يُتوقع أن يكون بشاشة 5.8 بوصة، وهي المرة الأولى التي تحدث لدى شركة آبل، بينما لا توجد معلومات عما اذا كان سيكون هناك تغيير في المواصفات الداخلية من عدمه.

 

التخلص من زر Home

 

معلومة تم تأكيدها أيضًا من قبل شركة آبل عن طريق الخطأ، فزر Home لن يكون متوفرًا في الهاتف الجديد لآبل، وهو ما يعني نقلة جديدة ينتظرها عشاق الشركة.

 

 

شحن الهاتف لا سلكيًا

 

يبدو انه حان الوقت للإعلان عن هاتف شركة آبل الذي يتميز بتقنية الشحن اللاسلكي، فبعد مرور فترة طويلة عن تأكيد آبل لعلمها على تطوير تكنولوجيا لشحن الهواتف لا سلكيًا، أصبح من المؤكد بدرجة كبيرة أن الهاتف آيفون 8 هو الأول الذي سيأتي بتلك الميزة.

 

مواضيع مشابهة

 

 

تغيير كلي في تصميم آيفون 8

 

نظرًا للاهتمام الذي يحظى به الهاتف المنتظر من شركة آبل، فانه من المؤكد أن الهاتف سيشهد تغييرات ثورية في التصميم الخارجي، وكما تناولت العديد من التسريبات، فإن الهاتف الجديد سيأتي ليكون منافسًا في مسألة التخلص من الحواف الجانبية، وتوفير جهاز بواجهة مملوءة بالشاشة، على غرار الهواتف الذكية الرائدة في 2017.

 

وكما جرى الوضع في آيفون 7 فمن المتوقع ان يأتي آيفون 8 دون فتحة سماعات الرأس، وكذلك سيوفر كاميرا أمامية كبيرة، ستكون في منتصف أعلى الشاشة بعكس التصميمات السابقة، ومن أبرز التغييرات على التصميم، هو التخلص من زر القائمة الرئيسية “Home” في الهاتف، ليكون التصميم النهائي قريب بدرجة كبيرة إلى الصورة التالية.

 

التعرف على ملامح الوجه

من بين المعلومات المؤكدة، أن كاميرا آيفون 8 الجديد ستكون قادرة على قراءة ومعرفة ملامح الوجه، وتمييز الأشخاص بين بعضهم، وجاء ذلك خلال البرامج الثابتة التي كشفت عنها آبل عن طريق الخطأ، فبات مؤكدًا وجود الميزة الجديدة.

 

شارك المحتوى |
close icon