أغلى 18 تطبيقاً في متجر ابل (2)

 

تهيمن التطبيقات المجانية والرخيصة على متجر ابل، ومع ذلك فإن هنالك خيارات أكثر تكلفة في المتجر، والبعض منها يبدو مكلفاً جداً، قد تجد ضمن هذه المجموعة المكلفة تطبيقات مفيدة فعلاً وتساعدك على القيام ببعض أعمالك، ولكن من المستغرب أن تجد أن تصميم بعض هذه التطبيقات سيء للغاية بشكل لا يبرر  سعرها المرتفع.

 

وبعد أن تحدثنا في الأسبوع الماضي عن 10 تطبيقات مرتفعة السعر نصل الآن لأكثر التطبيقات تكلفة في متجر أبل على الإطلاق، وهي :

 

#8 DDS GP Yes! – 499.99$

 

DDS GP Yes

 

تطبيق خاص بأطباء الأسنان، حيث يساعد المحترفين منهم في وضع خطط علاج للمرضى بطريقة عرض مميزة للغاية.

 

#7 Bar Max CA – 999.99$

 

Bar Max CA

 

أنشأت كلية هارفرد للقانون هذا التطبيق لمساعدة المحامين الراغبين باجتياز امتحان الأداء في كاليفورنيا، ويحتوي التطبيق على أكثر من 50 ساعة من المحاضرات المسجلة لدكاترة يدرسون في جامعة هارفرد، كما يتضمن كم هائل من المعلومات التي تساعد الطلاب لتخطي الاختبار.

 

#6 Alpha-Trader 999.99$

 

Alpha-Trader

 

تطلبق خاص بالتجارة العالمية يساعدك للتعرف على إيجابيات الاستثمارات، حيث يوفر لك الأسعار الحقيقة للأسهم بشكل مباشر، بالإضافة إلى تنبيهات الأسعار ومخاطر أسعار الفائدة والرسوم البيانية والدراسات التحليلية.

 

#5 MobiGage NDI 999.99$

 

MobiGage NDI

 

مواضيع مشابهة

تم تصميم هذا التطبيق خصيصاً للرقابة على خطوط الإنتاج، كما يتميز بقدرته على إنشاء وتحرير خطط القياس.

 

#4 Agro – 999.99$

 

Agro

 

صمم هذا التطبيق لمساعدة المهندسين الزراعيين وتخليصهم من معاناة حفظ وتكويم الأوراق، حيث يساعد بشكل كبير على تنظيم عمليات فرز المواد الكيميائية والمحاصيل والآفات في جداول خاصة، ولكن أعتقد أنه من الممكن القيام بهذه العملية مجاناً باستخدام برنامج إكسل.

 

#3 QSFFStats – 999.99$

 

QSFFStats

 

يساعدك هذا التطبيق على متابعة جميع نتائج وإحصائيات دوري كرة القدم الأمريكية (الركبي)، أعتقد أن بعض المواقع العالمية تقدم مثل تلك الإحصائيات بشكل احترافي مجاناً !!

 

#2 CyberTuner – 999.99$

 

CyberTuner

 

هذا التطبيق هو أداة رائعة لعازفي البيانو المحترفين، وبغض النظر عن كونه مفيداً جداً وسلساً وسهل الاستعمال فإن التطبيق حصل على تقييم 5 نجوم من قبل 51 مستخدماً قاموا بتقييمه. 

 

#1 VIP Black – 999.99$

 

VIP Black

 

ويعرف هذا التطبيق باسم تطبيق أصحاب الملايين حيث يحصل المستخدمون على معاملة الشخصيات الهامة من قبل الشركات الفاخرة وعند الاشتراك في هذا التطبيق عليك أولاً تأكيد أنك من أصحاب الملايين وتملك رأس مال لا يقل عن 1 مليون دولار حتى يتم قبولك !!

 

إذا فاتك الجزء الأول من هذه المجموعة يمكنك الوصول إليها من هنا .. ولا تنس أن تشاركنا رأيك عن هذه التطبيقات

شارك المحتوى |
close icon