إتش تي سي تعود وتنشر فيديو تشويقي لهاتف U بميزة فريدة من نوعها

تستمر شركة إتش تي سي في نهجها بصناعة الهواتف القوية، فدائمًا ما تقدم الشركة هواتف ذكية قوية قادرة على تحمل الظروف القاسية، برغم مرورها مؤخرًا بفترة من التخبط في تقديم هاتف مميز، لتتراجع مكانتها في الأسواق، مما تسبب في تراجع واضح في مبيعات الشركة.

 

وتشير التوقعات أنه من الممكن أن تستعيد الشركة مكانتها من جديد قريبًا، إذ أعلنت الشركة اليوم عن استعدادها لإطلاق هاتفها الجديد، والذي يحمل اسم HTC U.

 

وعبر الحساب الرسمي لشركة إتش تي سي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كشفت الشركة عن فيديو تشويقي للهاتف المُنتظر، والذي يظهر أنه سيكون هاتف نحيف بدرجة كبيرة، بالإضافة إلى التنويه أن الهاتف سيأتي بسماعات ستريو (كما هو العادة، فدائمًا تصب الشركة اهتمامها على تقديم سماعات مميزة تليق بالمستخدم، فتقريبًا جميع هواتف الشركة تتميز بصوتٍ رائع).

 

هذا فقط ما كشفت عنه الشركة، بالطبع لا تتضح أي معلومات أخرى عن الهاتف المنتظر الكشف عنه خلال الفترة المقبلة.

 

مواضيع مشابهة

وبحسب بعض التسريبات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف HTC U، بشاشة مقاسها 5.5 بوصة عالية الجودة، ومزودًا بمعالج شركة كوالكوم الأخير، سنابدراجون 835، يدعمه ذاكرة عشوائية سعتها 4/6 جيجا بايت، وهما خياران يتوقع أن تطلقهما الشركة.

 

وكما هو الحال في الهواتف الأخيرة التي تطلقها الشركات المختلفة، فمن المتوقع أن يأتي الخيار الأول من هاتف HTC U، أن يأتي بمساحة تخزين داخلية سعتها 64 جيجا بايت، على أن يأتي الخيار الآخر بمساحة 128 جيجا بايت.

 

وإضافة إلى ذلك، وبحسب التسريبات، فيتوقع أن يأتي هاتف HTC U، بكاميرا أساسية بدقة 12 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية قوية، دقتها 16 ميجا بيكسل، على أن يدعم الهاتف بطارية سعتها 3000 ملل أمبير.

 

ومن أهم الإمكانيات التي تشير التوقعات أن قد تتوفر في هاتف HTC U، هي خاصة بشركة إتش تي سي وهي ميزة إيدج (Edge)، وهي عبارة عن تكنولوجيا توفرها الشركة عبر الهاتف، تعمل بدورها على قياس الضغط على جانبي الهاتف، بحيث يمكن للمستخدم القيام بعدة مهام بواسطة الهاتف، فقط بواسطة الضغط بدرجات معينة على جانبي الهاتف.

 

وللدليل على ميزة الضغط السابق ذكرها، يمكن الرجوع إلى الفيديو التشويقي الذي نشرته الشركة عبر حسابها على “تويتر”، فبالتدقيق في الفيديو يظهر كيف تقوم الأيدي التي تحمل الهاتف بالضغط بطريقة بسيطة، ومن ثم قام الهاتف بتشغيل الصوت.

 

وبحسب شركة إتش تي سي، فإن الهاتف سوف يتم الكشف عنه يوم 16 من شهر مايو المقبل، فيمكن الانتظار لذلك الوقت من أجل الوقوف على كافة التفاصيل حول الهاتف المنتظر.

شارك المحتوى |
close icon