ايفون 7 سيتمتع بغطاء خلفي من السيراميك

رغم أنه لا تزال تفصلنا 7 شهور تقريباً قبل أن تكشف ابل عن هاتف ايفون 7 إلا أن العديد من الشائعات حوله تنتشر كل يوم والتي تتراوح بين شبه المؤكدة والمبالغ فيها، وآخر هذه الشائعات تتحدث عن ميزة جديدة بايفون 7 تتعلق بالتصميم.

 

وفقاً لموقع Business Koera فإن ايفون 7 سيتمتع بغطاء خلفي مصمم من السيراميك بدلاً من المعدن، وتوضح الصورة في الأسفل أن الهاتف سيتمتع بشاشة بدقة Super AMOLED بميزة 3D Touch متطورة وحساس Touch ID أسرع كما أنه سيكون مقاوماً للماء وسيتمتع بكاميرا بدقة 12 ميغابكسل ومعالج A10، وسيتميز بإطار معدني جديد ومنفذ Lightning يدعم الشحن السريع، وخلافاً لجميع الإصدارات السابقة فإنه لن يتمتع بمنفذ للسماعات.

 

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى، فمن غير المرجح أن يتمتع هاتف ابل الجديد بشاشة Super AMOLED التي من المتوقع أن تتم رؤيتها في هواتف عام 2018 كما أن الشائعات الخاصة بالغطاء الخلفي المصمم من السيراميك غير موثوقة بشكل كبير.

 

وفيما يتعلق بالإطار المعدني الجديد فقد أفاد تقرير لموقع Digitimes بأن الطلب على الهيكل المعدني سيزداد في السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة رغم أن شحنات هواتف ايفون ستنخفض في عام 2016، وقد صرح الموقع التقني أن العديد من مصممي الهياكل يسعون لاستخدام مواد أخرى رغم أن هذه الخطوة ستحتاج إلى 3 سنوات على الأقل من البحث والتطوير قبل أن يتم اعتمادها.

 

وكما جرت العادة فإن ابل تقوم بإطلاق هواتفها الجديدة في منتصف شهر أيلول/سبتمبر وهذا الأمر سينطبق على الأرجح على سلسلة هواتف ايفون 7.

شارك المحتوى |
close icon