بالصور: Creoir Ibis افضل نموذج لساعة ذكية حتى الان

مع توقعات بأن تصل قيمة سوق الساعات الذكية الى 19 مليار دولار بحلول عام 2018، فإن العديد من الشركات تعمل حالياً على قدم وساق لتطوير وتسويق وبيع افضل ساعاتهم الذكية للمستهلكين.

 

ورغم ذلك، فإن معظم الساعات الذكية الموجودة حالياً في السوق لا تزال غير جذابة من ناحية التصميم، وربما تحتاج الى الاستفادة من النماذج التي نُشرت على بعض المواقع. واحدة من هذه النماذج هي ساعة Creoir Ibis، والتي تتيح للمستخدم تصميم اكثر جاذبية من العديد من الساعات الذكية المتوفرة حالياً.

 

مواضيع مشابهة

ورغم التطويرات التي يشهدها هذا السوق، الا ان البطارية على ما يبدو هي ما تسبب عائق حالياً في تصميم الساعات الذكية. ولكن هناك العديد من الشركات التي تحاول فعلياً في تطوير ساعاتها باستمرار، على غرار سامسونج والتي اطلقت نسختين جديدتين من ساعتها الذكية Galaxy Gear بعد 5 اشهر فقط من اطلاق النسخة الاصلية وذلك ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 في برشلونة.

 

كما ان التقارير تشير لقيام جوجل وابل بالعمل على تطوير ساعات ذكية خاصة بهم، والتي ستضيف تطور كبير الى هذا السوق. حيث تنوي ابل ابتكار تقنية فريدة لتوفير الطاقة لساعتها بدلاً من البطاريات التقليدية، كما ان جوجل سوف تعمل على تطوير نسخة اندرويد خاصة بساعتها فقط – لذا، سيكون من المثير رؤية هذه الابداعات الجديدة.  

 

شارك المحتوى |
close icon