تحديث لتطبيق Vine يجلب العديد من المزايا معه

قامت تويتر بتحديث تطبيق Vine لإضافة العديد من الميزات فيما يُعتبر أكبر تحديث يحصل عليه التطبيق حتى الآن.

 

التحديث قدم إعادة تصميم واجهة الكاميرا لتسهيل عملية التقاط مقاطع الفيديو المصورة بطريقة “إيقاف الحركة”، . كما تتضمن الواجهة الجديدة للكاميرا شبكة تساعد المستخدم على تحديد مواقع الأشياء التي يرغب بتصويرها بشكل أفضل، وإمكانية التقريب، و إمكانية الرجوع للخلف لمشاهدة اللقطة السابقة المسجلة.

 

كما يوفر التحديث أساليب جديدة لاستكشاف مقاطع الفيديو، أو لإرسال المقاطع بشكل يسهل اكتشافه من قِبل المستخدمين الآخرين. إذ يتضمن التطبيق الآن 15 قناة تتيح للمستخدم الاختيار بينها لتصنيف مقاطع الفيديو الخاصة به ضمنها. تتضمن هذه التصنيفات قنوات للموسيقى و الطبيعة و الكوميديا و الفنون والعائلة و غير ذلك. كما أضافت تويتر تصنيفاً جديداً يُدعى “On the Rise” يتيح متابعة الأشخاص الذين يحظون بشعبية عالية على Vine. و أتاح التطبيق للمستخدم إمكانية إعادة نشر مقاطع الفيديو، على غرار ميزة إعادة التغريد في تويتر.

مواضيع مشابهة

 

و أضاف التطبيق إعداداً جديداً للخصوصية يسمح للمستخدم بتحديد من يستطيع مشاهدة مقاطع الفيديو التي يقوم بنشرها. حيث كانت مقاطع الفيديو سابقاً تُنشر بشكل يظهر لجميع مستخدمي الخدمة، أما الآن فقد بات بإمكان المستخدم اختيار إظهار المقاطع الخاصة به لمتابعيه فقط.


للتحميل: اضغط هنــــــــــــــــــــــــا

 


 

شارك المحتوى |
close icon