تسريبات حول اندرويد 4.3 من HTC

نشرت HTC عن محاضرة ستقوم بها الشركة بعد اعلان جوجل عن الإصدار الجديد لتعريف المطورين بالخصائص جديدة قبل تزويد هواتفها بها, وهذه الخصائص هى بلوتوث منخفض الطاقة (BLE) و دعم البيئة الرسومية "Open GL ES 3.0".

 

ويعتبر البلوتوث منخفض الطاقة او ما يطلق عليه البلوتوث الذكى ليس بالشىء الجديد كلياً, انما هو متعارف عليه ويستخدم لتوفير الطاقة فى الأجهزة التى تتطلب الاتصال المستمر بالهاتف مثل أجهزة قياس ضربات القلب, واجهزة المجسات المختلفة المستخدمة لقياس الحرارة والرطوبة وغيرها, ولكن هذه تعتبر المرة الأولى التى يتم فيها دمج ذلك النوع من البلوتوث كجزء أساسى فى نظام اندرويد.

 

مواضيع مشابهة

اما بخصوص الميزة الثانية وهى "Open GL ES 3.0" فهى تعتبر الاصدار الثالث من البيئة الرسومية Open GL والتى قد تم دمجها بالفعل فى بعض الرقائق الالكترونية من شركة Qualcomm, مثل Snapdragon 600 المستخدم فى هاتف HTC "One" وهاتف "جالاكسى أس 4" من سامسونج, وبتلك الخاصية الجديدة فنحن على موعد لمشاهدة جودة الألعاب الجديدة, فتوفر تلك البيئة الرسومية امكانيات رائعة للتكامل بين أداء المعالج وكارت الشاشة من أجل توفير جرافيك رائع.

 

 

وسيتم الكشف الرسمى عن تلك الخصائص الجديدة وأكثر ان صدقت التوقعات خلال مؤتمر جوجل والذى سيعقد فى الفترة ما بين 15-17 مايو الحالى .

شارك المحتوى |
close icon