جوجل تطلق تطبيق Field Trip

قامت جوجل باطلاق تطبيق Field Trip فيلد تريب لكل مستخدمي الأندرويد ( قادم لمنصة أبل قريباً ) والذي تصفه بأنه دليلك للأشياء الجميلة والمميزة والمخفية في العالم من حولك نستطيع أن نقول عن التطبيق انه سيكون دليل سياحي لهذا العالم الكبير، فالتطبيق يقدم للمستخدم كل مايحتاج أن يعرفه حول تاريخ الأماكن الهامة والمميزة حول العالم .

فكرة التطبيق أنه يعمل بشكل دائم في الخلفية وعند الأقتراب من نقطة معينة مثيرة للإهتمام مثل معلم تاريخي أو مطعم مميز أو حتى بعض إماكن الاحداث التاريخية وسوف يقوم التطبيق تلقائياً وبدون تدخل منك بإظهار بطاقة على الشاشة يشرح فيه عن المكان المتواجد فيه مع بعض المعلومات والصور حوله والجميل في هذا التطبيق أنك اثناء قيادة السياراة سوف يكتشف التطبيق الأماكن المهمة بنفسه ويبادر بالحديث والشرح صوتياً.

مواضيع مشابهة

التطبيق يقوم بتصنيف الأماكن المهمة وفق عدة تصنيفات مقل الأبنية والعروض والطعام والأفلام والفن وغير ذلك وبالطبع يستطيع التطبيق من خلال استخدامه المتكرر معرفة ما تفضل وبالتالي سوف تتحسن نتائجه مع مرور الوقت كما تستطيع  أختيار الأشياء المهمة بالنسبة لك وماهي الأشياء التى لا ترغب بتلقي التنبيهات حولها .

التطبيق في الوقت الراهن يستعرض معالم الولايات المتحدة وستوف تكون هناك مدن أكثر في المستقبل, تطبيق  فيلد تريب متوفر فقط على منصة الأندرويد وسوف يكون قريباً متوفر لمنصة iOS .

شارك المحتوى |
close icon