شاهد جميع الصور الرسمية لهاتف LG G3

بالفعل، كشفت إل جي رسمياً عن هاتفها الجديد LG G3، والذي يعتبر هاتفها الرائد للعام 2014. وكما كنا نتوقع جميعاً، فإن الهاتف يأتي بالفعل بشاشة تمتلك كثافة 2560 * 1440 بيكسل، والتي تجعله الهاتف الاول من العلامات التجارية المعروفة الذي يستخدم مثل هذه الشاشة – كما انه يستخدم ايضاً تقنية الليزر للتركيز التلقائي في الكاميرا.

 

ومثلما قامت إل جي بأداء عظيم من ناحية المكونات الداخلية، فقد تميزت ايضاً في تصميمها لهاتف LG G3 بحيث يكون مضغوط جداً مقارنة بحجم شاشته. حيث نجد ان شاشة الهاتف تأتي بحجم 5.5 انش، وهو حجم هواتف الفابلت، ولكن مع الحواف الصغيرة والرقيقة جداً للهاتف نجد ان LG G3 اصبح يشبه في الواقع اقرانه من الهواتف الذكية الاخرى، على سبيل المثال سوني اكسبريا زد 2.

 

مواضيع مشابهة

كما يتميز الهاتف ايضاً بتلك المنحنيات الطفيفة التي تجعل من السهل مسكه بقبضة يدك، وهو امر ضروري جداً لهاتف بشاشة 5.5 انش. ومن حيث شكله الخارجي، نجد ان LG G3 يشبه الى حد ما هاتف HTC One M8، ولكن يبدو ان إل جي قامت بجهد كبير لجعل مادة البولي تبدو مثل المعدن.

 

هذا وقد قامت إل جي بإضافة طبقة على الجزء الخلفي من الهاتف كي تحافظ عليه من بصمات الاصابع – كي يظل مظهره لامع ومشرق دائماً. عموما كل هذا سوف تراه على ارض الواقع من خلال الصور الرسمية التي ظهرت للهاتف خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عنه – مشاهدة ممتعة.

 

شارك المحتوى |
close icon