شركة بلو تقدم هاتف Life 8XL بمواصفات جيدة وسعر يصل إلى 79 دولار فقط

لن تهدأ شركة BLU من تقديم الأجهزة الجديدة في محاولتها لتُصبح أحد بائعي الهواتف الذكية المهمين في الولايات المتحدة. حيث أعلنت الشركة هذا الأسبوع عن هاتفها الجديد BLU Life 8 XL، والذي يعتبر خليفة هاتف العام الماضي Life 8.

 

هذا وسوف يبدأ طرح BLU Life 8 XL في الأسواق، بدءاً من 1 يوليو – وإذا قمت بالحجز المسبق للجهاز في الفترة ما بين 22 و 30 يونيو، فسوف تحصل عليه مقابل 79 دولار فقط (أي أقل بـ 50 دولار عن سعره الأصلي، الذي يبلغ 129 دولار).

 

مواضيع مشابهة

ومن حيث المواصفات، نجد أن هاتف BLU Life 8 XL يعمل بمعالج MediaTek 6592M ثماني النواة، ولكنه لا يدعم اتصال LTE. أما المواصفات الأخرى، فتشمل شاشة 5.5 انش بدقة 720 بيكسل، وذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت، مع دعم بطاقات الذاكرة microSD.

 

وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف يمتلك كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بجقة 2 ميجا بيكسل، وبطارية بسعة 2920 ملي أمبير. ويدعم الهاتف بطاقتي اتصال ويعمل بنسخة الأندرويد كيت كات، ولكن تحديث لولي بوب سوف يصل إليه في غضون شهور. ومثل العديد من هواتف BLU الأخرى، فإن الهاتف يمكن الحصول عليه من موقع أمازون بشكل حصري.

 

شارك المحتوى |
close icon