شركة Salesforce تطلق خدمتها الجديدة، Hyperforce، في الشرق الأوسط بالشراكة مع AWS

أعلنت شركة Salesforce، الرائدة في مجال إدارة علاقات العملاء (CRM)، عن إطلاقها منتجها Hyperforce في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي بنية تحتية جديدة تقدمها شركة Salesforce.

يُوظف Hyperforce نطاق السحابة العامة وسرعتها لنشر حلول شركة Salesforce بكل سهولة، ومنح قاعدة عملائها العالمية مرونة معززة للنمو عالمياً وتوفير الخدمات محلياً. وتقدم شركة Salesforce منتج Hyperforce بالشراكة مع AWS؛ إذ يعد Hyperforce تقدماً بارزاً في منصة Salesforce، ويتيح خيارات جديدة لتأمين البيانات وحمايتها وتخزينها محلياً ضمن الدولة، مما يهم المؤسسات الإقليمية والعالمية في الصناعات المنظمة بلوائح قانونية مثل القطاعات الحكومية، والخدمات المالية، والاتصالات. ويتيح هذا الأمر لتلك المؤسسات أن تستبق لوائح الخصوصية القانونية، وتزيد تركيزها على توطين البيانات وأمنها.

يدعم Hyperforce البنية التحتية Einstein Trust Layer ومنصة Einstein 1 بأكملها، مما يتيح لشركة Salesforce أن توفر أساساً موثوقاً وآمناً وقابلاً للتطوير لتطبيقات الذكاء الاصطناعي.

تطلق الشركة منتج Hyperforce في وقت حاسمٍ نظراً لأن الشركات في منطقة الشرق الأوسط تتطلع نحو التحول الرقمي، وتحاول اقتناص الفرص الجديدة وتلبية طلبات العملاء المتزايدة في هذه المنطقة سريعة النمو. وتتوقع بيانات شركة البيانات العالمية (IDC) أن يزداد الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات وخدمات الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى 30.3 مليار دولار أمريكي عام 2023، وهو ما يشكل زيادة قدرها 5% مقارنة بعام 2022.

مواضيع مشابهة

وفي الوقت الحالي تعمل مع Salesforce مجموعةٌ من الشركات مثل بريد الإمارات، ومجموعة تيكوم المتخصصة في العقارات التجارية، وإعمار مصر التي تشكل الذراع المصري لشركة إعمار العقارية الإمارتية. وتتعاون هذه الشركات مع Salesforce في مسيرة التحول الرقمي لدى كل واحدة منها، وهي تقدم تقارير عن نتائج الأعمال الملموسة لديها، التي تتضمن تحسين الإنتاجية، واختصار الأوقات لاتخاذ قرارات الإدارة، وزيادة الرضى لدى العملاء. ويوجد لدى Salesforce قائمة كبيرة من الشركاء في الشرق الأوسط منهم: Accenture، وCap Gemini، وCloudzLab، وCoberg، وDeloitte، وEI-Tech، وEPAM، وInspark، وOMG، وPwC، وPublicis Sapient، وSmarrtt وشركات أخرى.

وقال السيد تيري نيكول، نائب الرئيس الإقليمي لشركة Salesforce في منطقة الشرق الأوسط: «يعد إطلاق Hyperforce نقطة تحول بارزة، فهي تتيح للمؤسسات والشركات أن توسع نطاق أعمالها، وتحسن قدرتها على متابعة امتثال البيانات المحلية، وتعزز خدمة العملاء لديها. وهكذا في ظل وجود Hyperforce، ستساعد Salesforce المؤسسات ضمن جميع القطاعات، وستعمل على تمكينها من تبني أحدث الابتكارات في إدارة علاقات العملاء، والجمع بين القدرات السحابية والذكاء الاصطناعي، وستعينها على النهوض بخدمات العملاء إلى مستوى أفضل، واغتنام فرص النمو الضخمة المتاحة في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.»

كذلك قال السيد ياسر حسّان، رئيس AWS لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: «نهنئ شركة Salesforce على إطلاقها Hyperforce في منطقة الشرق الأوسط، فهذا حدث هام ومفصلي يعبر عن التزامها بالتحول الرقمي على الصعيد الإقليمي. وإننا شركاء فخورون حقاً بهذه المبادرة، ومتحمسون جداً لإنشاء هذا الحل الجديد على خدمات AWS السحابية، وإتاحته لعملائنا في الشرق الأوسط خلال ديسمبر. يبرز هذا التعاون مدى التزامنا بقابلية التوسع، والموثوقية، والأمان للشركات الحديثة. تساهم Hyperforce، المدعومة من AWS، في تبسيط نشر الحلول الخاصة بشركة Salesforce، وتعزيز أمن البيانات وتخزينها وتوطين البيانات محلياً. وإننا نتوقع أن تكون مفتاحاً لتهيئة الفرص ورعاية الإبداع في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.»

يمكن للعملاء في الشرق الأوسط الآن نشر حلول Salesforce، بما فيها حلّي Sales Cloud وService Cloud وغيرهما، بسرعة وسهولة عبر الاستفادة من نطاق السحابة العامة وسرعتها وموثوقيتها وأمانها. كما توفر إمكانية تشغيلها التفاعلي مع AWS قيمة متباينة للعملاء، بما في ذلك تحسين التوفر وتقليل وقت التوقف المخطط له للصيانة.

شارك المحتوى |
close icon