كل ما تريد معرفته عن ساعة هواوي الجديدة

انتشرت في الفترة الماضية العديد من الشائعات حول ساعة هواوي القادمة والآن أطلقت الشركة الإصدار الثاني من ساعتها الذكية بشكل رسمي خلال مؤتمر MWC 2017 في برشلونة إلى جانب هاتفي P10 و P10 Plus.

 

 

يتميز هذا الإصدار الجديد بالعديد من السمات المقتبسة من الإصدار السابق، وكما هو الحال في هاتفي P10 وP10 Plus ركزت هواوي أيضاً على المظهر في ساعتها الذكية وقدمت عدة أربطة تلائم أذواق جميع المستخدمين، ومن الواجب التنويه إلى أن الساعة تعتبر كبيرة الحجم بعض الشيء الأمر الذي قد يجعل ارتداءها بشكل يومي مزعجاً بعض الشيء.

 

 

مواضيع مشابهة

وبفضل نظام اندرويد وير 2,0 يمكن استخدام هذه الساعة بشكل مرافق لهاتفك الذكي أو كجهاز مستقل يملك تطبيقاته الخاصة به، لكن لا يمكن استخدام الساعة بشكل منفصل إلا إذا كنت تملك الإصدار بتقنية اتصال 4G الذي يدعم بطاقة SIM، وتتمتع الساعة بعدد من السمات الرائدة مثل GPS ومقياس لنبضات القلب كما أنها تتمتع بهيكل من السيراميك الذي يجعل الساعة أكثر راحة للاستخدام.

 

تمتلك هذه الساعة شاشة بحجم 1,2 بوصة بأبعاد 390 x 390 بتقنية AMOLED بزجاج حماية Gorilla Glass وتعمل ببطارية بسعة 420 ميلي امبير والتي تسمح بالاستمرار في العمل لمدة يومين.

 

ستتوافر هذه الساعة في أكثر من 20 دولة بدءاً باسبانيا، فرنسا، البرتغال، إيطاليا، ألمانيا والصين في شهر آذار/مارس ويليها في شهر نيسان/ابريل الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، هولندا، بلجيكا، سويسرا، ايرلندا، تايلاند، أستراليا، نيوزيلندا، روسيا، والهند، جنوب أفريقيا، بولندا، النمسا، السعودية، اليابان والإمارات العربية المتحدة.

 

ولا نملك في الوقت الحالي معلومات أكيدة حول سعر هذه الساعة لكنها ستبدأ بحوالي 350$ والذي يعد مرتفعاً بعض الشيء بالنسبة لجهاز قابل للارتداء.

شارك المحتوى |
close icon