ألعاب بالطاقة القصوى: لابتوب الألعاب الجديد ROG Strix SCAR 18

عند البحث في قطاع لابتوبات الألعاب، عادة ما يبحث اللاعبون الأكثر خبرة عن المستويات الأعلى من الأداء والقدرات لتشغيل ألعابهم المفضلة بأعلى جودة ممكنة. وكان هذا ما وضعته شركة Asus في حسبانها عندما قامت بتقديم لابتوب الألعاب الجديد والقوي منها: ROG Strix SCAR 18.

يتضمن اللابتوب الجديد كل ما يجعله خياراً جيداً للألعاب بداية من التصميم والقدرات والأداء وحتى الميزات الإضافية واللمسات الثانوية التي تحسن تجربة استخدامه من مختلف النواحي.

مواصفات قوية لأداء يمكنك الثقة به

يأتي لابتوب ROG Strix SCAR 18 مع بعض من أعلى المواصفات الممكنة اليوم في عالم الألعاب. إذ يقدم خيارات معالج تصل حتى معالج Intel® Core™ i9-13980HX من الجيل الثالث عشر مع 24 نواة و32 خيط معالجة مع ناتج طاقة يصل حتى 65 واط.

من حيث الرسوميات، يأتي اللابتوب مزوداً ببطاقات رسوميات NVIDIA™GeForce RTX من الجيل الأحدث، ويتيح خيارات حتى RTX™ 4090 مع تقنيات جديدة وثورية تتضمن NVIDIA Advanced Optimus والجيل الثالث من ميزة DLSS.

بالإضافة لما سبق، يمتلك اللابتوب خيارات ذاكرة وصول عشوائي من 16 وحتى 64GB، كما أنه يمتلك مساحة تخزين 2TB من نوع NVMe™ M.2 Performace SSD. وبالمجمل، يمكن المراهنة على قدرة اللابتوب المستمرة على تشغيل الألعاب عالية المتطلبات وبأفضل خيارات الجودة.

تجربة صوتية وصورية تضاهي قدرات الألعاب

تجربة صوتية وصورية تضاهي قدرات الألعاب

مواضيع مشابهة

لا يكفي تشغيل الألعاب بأعلى مواصفات ممكنة للاستمتاع بها حقاً، بل لا بد من عتاد خرج ذي مواصفات عالية كافية وقادرة على مجاراة ما يتم إنتاجه تحت غطاء اللابتوب. وهنا تظهر أهمية كل من الشاشة ونظام الصوت المميزين في ROG Strix SCAR 18.

من الناحية البصرية، يستخدم اللابتوب شاشة Nebula متفوقة بقياس 18 بوصة الهائل، وبدقة 2560X1600 مع نسبة عرض إلى الطول هي 16:10. وبالإضافة لكون الشاشة مطابقة لمعايير Pantone وتغطي كامل طيف DCI-P3، فهي تمتلك معدل تحديث مرتفع عند 240 هرتز، ووقت استجابة منخفض عند 3 ميلي ثانية فقط.

ولإكمال تجربة الألعاب المميزة، يمتلك اللابتوب نظاماً صوتياً مميزاً يدعم كلاً من تقنيتي Dolby Vision وDolby Atmos للحصول على تجربة صوتية غامرة سواء عبر مكبرات الصوت الخاصة باللابتوب أو أنظمة الصوت الخارجية.

نظام تبريد يلغي القلق من حدود الأداء

نظام تبريد يلغي القلق من حدود الأداء

مع إضافة المزيد من المكونات القوية من معالجات ومعالجات رسوميات إلى لابتوبات الألعاب اليوم، بات واحد من العوائق الأساسية أمام الأداء هو قدرة هذه الأجهزة على التخلص من الحرارة الناتجة. إذ تؤدي أنظمة التبريد غير الكافية إلى تجربة ألعاب أسوأ مع سقف منخفض للأداء المسموح لتجنب ارتفاع الحرارة.

لا يعاني لابتوب ROG Strix SCAR 18 من هذه المحدوديات أو المشاكل الحرارية أصلاً، وذلك لأنه يمتلك نظام تبريد متطور ومخصص مع 3 مراوح وفتحات تهوية من مختلف الجهات بالإضافة لنظام نقل حرارة داخلي عالي الأداء بفضل اعتماده على “المعدن السائل”.

اعرف المزيد عن لابتوب الألعاب ROG STRIX SCAR 18

شارك المحتوى |
close icon