بشكل متزامن في دبي والميتافيرس، تجمع لهواة الـNFT والويب 3

مع نهاية نوفمبر الماضي، شهدت دبي وعالم الميتافيرس اجتماع مجموعة من هواة الويب 3 والميتافيرس ضمن لقاء كبير وعالمي. وكان من ضمن الحضور شركة BLACK LEMON، وهي مختبر ويب 3 ومركز إنتاج للرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) بارز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث أطلقت الشركة مجموعة رموز غير قابلة للاستبدال جديدة تسمى “MADZ”.

 

ويعد إطلاق الرموز غير القابلة للاستبدال على بلوك تشين إيثيريوم بداية مرحلة جديدة من مسيرة الشركة، وتهدف هذه المرحلة إلى جعل الشركة توفر جميع منتجات وخدمات ويب 3 الممكنة للعلامات التجارية والمشاهير والشركات المهتمة بالاستفادة من مساحة الـWeb3 المعقدة.

 

بينما شهد حضور الحدث المادي أول كشف لمجموعة “MADZ” المدعومة من المجتمع، تمكن حضور النسخة الافتراضية للحدث في ميتافيرس Spatial من إلقاء نظرة على المجموعة ورموزها التصويرية داخل الميتافيرس.

 

مواضيع مشابهة

اجتمع خلال الحدث أكثر من 120 مشاركاً، بما فيهم رئيس BLACK LEMON التنفيذي غصوب شديد، ومؤسسي مجتمع الرموز غير القابلة للاستبدال الإماراتي “آرتس داو”، وفنانة الرموز غير القابلة للاستبدال كريستال بشارة، وسفيرة سوني وأدوبي لايتروم باولا فرانكي، وغيرهم الكثير من هواة الرموز غير قابلة للاستبدال.

 

بكونها أول مختبر من نوعه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تركز BLACK LEMON على إنتاج وإطلاق منصات Web3 فريدة، ومقتنيات رقمية، وتجارب افتراضية مختلفة. وتتضمن هذه المرحلة الجديدة للشركة توفيرها لخدمات مثل استديو لتصميم وإنتاج الرموز غير قابلة للاستبدال، وخدمات داعمة لإطلاق مثل هذه الرموز، ومنصات Web3 خاصة.

شارك المحتوى |
close icon