تسريب جديد يوضح بعض مواصفات هاتف OnePlus Two

شكل هاتف OnePlus One مفاجأة في العام الماضي وذلك بفضل مواصفاته الرائدة وسعره الرخيص، والآن يبدو أن الشركة الصينية تخطط لعدد من المفاجآت في هذا العام فقد أكدت الشركة مؤخراً أن هاتف OnePlus Two دخل مرحلة التطوير كما أن تقريراً لموقع GizChina أظهر بعض التفاصيل والمواصفات حول هذا الهاتف الرائد.

 

من المفترض أن يتمتع OnePlus Two بشاشة بحجم 5,5 بوصة بشكل مشابه للإصدار السابق لكن الشركة تنوي لزيادة دقته لتصبح Quad HD (2K)، كما يجب أن يمتلك هذا الهاتف معالجاً من نوع Qualcomm Snapdragon 810 بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، تماماً كما في هاتف شياومي Mi Note Pro، وإضافة لذلك من المتوقع أن يتمتع أيضاً ببطارية بسعة عالية 3000 ميلي أمبير وأن يعمل بنظام أندرويد 5,0 لولي بوب.

 

مواضيع مشابهة

من الجدير بالذكر أن الشركة تعمل على تطوير إصدار آخر من One Plus بحجم أصغر رغم أنه من غير الواضح حتى الآن فيما إذا كانت الشركة تنوي إطلاق أكثر من هاتف واحد هذا العام.

 

من المتوقع أن تقوم شركة OnePlus ببيع هاتفها OnePlus Two بسعر يقارب 435$  والذي يعد مقبولاً بالنسبة للمواصفات التي يتمتع بها، وعلى أي حال ما يزال يتوجب على الشركة أن تؤكد هذه التفاصيل بشكل رسمي.

شارك المحتوى |
close icon