سامسونج ستقدم قارئ بصمات يعمل باللمس في جالكسي اس 6

أصبحت أجهزة قراءة البصمات قاعدة أساسية في الفترة الماضية، حيث قامت العديد من الشركات المُصنعة بتنفيذها في أجهزتهم الرئيسية. وسامسونج أيضاً طرحت هاتفها الرائد جالكسي اس 5 بتقنية بصمة الاصبع، ولكن المستشعر الموجود في هذا الهاتف يعتمد على السحب، مما يعني أنه يجب عليك سحب اصبعك على زر الرئيسية لاستخدام المستشعر الموجود في الهاتف. قد لا يكون دقيق مثل الايفون 5s والايفون 6، ولكن على ما يبدو أنها كانت محاولات من سامسونج لتقديم مستشعر أكثر دقة في جهازها القادم جالكسي اس 6.

 

حيث ظهر تقرير جديد نقلاً عن مصادر مُطلعة، أن سامسونج سوف تقوم بإدراج مستشعر لبصمات الأصابع يعمل باللمس في هاتفها الرائد الجديد. كما أضاف التقرير أيضاً أنه المستشعر سيعمل بطريقة مماثلة لذلك الموجود في هواتف هواوي Ascend Mate 7 والايفون 5s والايفون 6 والايفون 6 بلس.

 

مواضيع مشابهة

وعلاوة على ذلك، فقد جعلت الشركة زر الرئيسية أكبر من ذلك الموجود في جالكسي اس 5 وجالكسي نوت 4 من أجل سهولة استخدامه لقراءة البصمات، بالإضافة لتحسين وظائف مستشعر البصمات. وأشار التقرير أن سامسونج ربما تسمح للمستخدمين أداء مجموعة متنوعة من المهام من خلال قارئ البصمات، مثل الدفع باستخدام باي بال، وتفعيل حساب سامسونج، والدخول للويب وغيرها الكثير.

 

شارك المحتوى |
close icon