صور ومواصفات اللوحي Huawei MediaPad X1 قبل الاعلان عنه رسميا

بعد ايام قليلة من اصدارها فيديو تشويقي يحمل تلميحات حول احدث اجهزتها الجديدة المتوقع الاعلان عنها خلال المؤتمر العالمي للجوال، تسربت لنا اليوم عدداً من الصور الجديدة للجهاز اللوحي هواوي ميديا باد اكس 1 " Huawei MediaPad X1"، والتي تُعطينا نظرة اولية عن تصميم اللوحي الجديد واهم المميزات المدرجة بداخله.

 

في البداية، نجد ان الجهاز متوفر باللون الذهبي مما يجعله يشبه الالوان الجديدة التي أُدخلت على الايفون 5s. بالإضافة لذلك، يبدو انه سوف يأتي مع ميزة غطاء الوجه – كما يتضح من الصور بالاسفل.

 

مواضيع مشابهة

اما المواصفات التفصيلية للوحي Huawei MediaPad X1 فتتضمن شاشة 7 انش بكثافة 1920 * 1200 بيكسل، مع معالج Hisilicon 910 Kirin رباعي النواة بتردد 1.6 جيجا هرتز، ومعالج رسوميات Mali-450 GPU مدعوما بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت.

 

اما المواصفات الاخرى فتتضمن كاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل، واخرى امامية بدقة 1.3 ميجا بيكسل، وشبكة الجيل الثالث، واي فاي، وبلوتوث، واتصال GPS، ونسخة الاندرويد 4.2 جيلي بين – ولكننا نتوقع احتمالية اصداره بنسخة الاندرويد 4.4 كيت كات. والان دعونا ننتظر حتى وقت لاحق من اليوم لمعرفة المزيد من الاخبار حول اللوحي المنتظر، حيث يتوقع ان تكشف هواوي عن جهازها اللوحي Huawei MediaPad X1 اليوم قبل انطلاقة المؤتمر العالمي للجوال.

 

شارك المحتوى |
close icon