ابل قد تطلق ايفون 7 في 23 أيلول/سبتمبر

لا يزال يتوجب على ابل أن تعلن عن الموعد الرسمي لحدثها الكبير الخاص بايفون 7 رغم أن الكثير من التسريبات تطرقت إلى هذا الموعد إلى جانب موعد افتتاح طلبات الشراء وموعد طرح الهاتف في الأسواق، ويوجد في الواقع موعدان محتملان تحدثت عنهما الشائعات لكن تقريراً جديداً نشر مؤخراً أكد الموعد الدقيق الذي ستطلق فيه ابل هواتفها القادمة.

 

فقد أوضح تقرير من أحد المصادر الموثوقة أن ابل ستكشف عن ايفون الجديد في 7 أيلول/سبتمبر وقد نوه المسرب الشهير ايفان بلاس أن طلبات الشراء ستبدأ في 9 من الشهر ذاته بينما سيتم طرح الأجهزة في الأسواق في 16 من الشهر نفسه أيضاً.

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى أوضح تسريب جديد من شركة الاتصالات AT&T أن 23 أيلول/سبتمبر قد يكون الموعد الحقيقي لطرح هذا الهاتف في الأسواق، وكل من هذين الموعدين يبدو منطقياً في الواقع فهما يصادفان يوم الجمعة وهو اليوم الذي تقوم فيه ابل عادة بطرح هواتفها الجديدة ومن المتوقع أن تطلق ابل هواتف ايفون الجديدة في أول أو ثاني يوم جمعة بعد اليوم الأول من افتتاح طلبات الشراء.

 

وفي تغريدة على موقع تويتر لم تلق اهتماماً كبيراً أكد بلاس اعتقاده بقيام ابل بإطلاق هاتفها الجديد في 16 أيلول/سبتمبر، ونظراً لشهرة هذا المسرب ومعلوماته الدقيقة فإننا نميل إلى تصديقه بشكل أكبر من تقرير شركة الاتصالات AT&T لكن لا يمكن تأكيد أي شيء في الوقت الحالي.

شارك المحتوى |
close icon