جهاز Surface اللوحي يتوقف عن العمل عند استعراضه في هوليوود

حالف الحظ العاثر رئيس “ويندوز لايف ديفيجين”، “ستيفين سينوف سكاي” عند استعراضه لكمبيوتر مايكروسوفت اللوحي Surface “سرفس” في هوليوود و توقف الكمبيوتر عن العمل أمام جمع كبير من الجمهور الحاضر لمشاهدة الجهاز الجديد.

وعادت بالجماهير ذكرى توقف نظام التشغيل القديم لويندوز “ويندوز 98” عندما كان “بيل غيتس” يستعرضه أمام الجماهير أيضاً في أبريل عام 1995 وسبب إحراجاً كبيراً “لغيتس” حينها لكنه قوبل بالتصفيق من قبل الجماهير لإتمام استعراض النظام  والذي لاقى حينها نجاح كبيراً واستخداماً واسعاً من قبل المستهلكين.

 

وفي هوليوود توقف كمبيوتر “سرفس” اللوحي الجديد عن العمل إلى مدة تزيد عن 20 ثانية حتى تم تبديله في اللحظة الأخيرة بكمبيوتر أخر لتفادي وقوع مشاكل أخرى على الجهاز.

 

 

مواضيع مشابهة

ويقول أحد المتابعين انه حتى لو كان الكمبيوتر الجديد من النسخ التجريبية التي حضرتها مايكروسوفت فلا يجب ان تصادف شركة عملاقة بهذا الحجم هذا الموقف أبداً ويجب أن تحضر نفسها جيداً قبل عرض أجهزتها، ومن المتوقع أن تذكر هذه الغلطة في تاريخ الجهاز مما يؤدي إلى تردد المستهلك قبل شرائه وخاصة بوجود الخيارات العديدة من حوله لأهم الشركات في العالم.

 

وربما تكون مؤشر خير لكمبيوتر مايكروسوفت اللوحي الجديد ويحقق النجاح الذي حققه نظام التشغيل من قبله، أم أنها نذير شؤم في مجال لا يقبل الأخطاء.

شارك المحتوى |
close icon