سامسونج قد تطلق جالاكسي اس 8 بكاميرا بعدسة واحدة

انتشرت الكثير من التقارير حول قيام سامسونج باختبار أنظمة للكاميرات الثنائية لاستخدامها في هواتفها القادمة كجالاكسي اس 8، ومن المفترض أن تكون إحدى الكاميرتين الخلفيتين بدقة 12 ميغابكسل من تصميم سامسونج بينما ستكون الأخرى من تصميم سوني بدقة 13 ميغابكسل.

 

لكن اليوم وعلى غير المتوقع أفادت أحد مصادر موقع Weibo الشهير بأخباره الدقيقة بأن سامسونج قررت التخلي عن فكرة الكاميرا الثنائية وستطلق هاتف جالاكسي اس 8 بكاميرا بعدسة واحدة، ولا يزال من غير المعروف ما نوع الكاميرا التي ستطلقها سامسونج على جالاكسي اس 8.

 

مواضيع مشابهة

ولا نعلم في الوقت الحالي السبب الحقيقي وراء قرار كهذا من سامسونج في حال صحة هذه الأخبار، لكن من الممكن أن الشركة الكورية أجرت دراسة جدوى للفوائد المرجوة من هذه التقنية أو أنها قد رأت جودة أعلى في الكاميرا ذات العدسة الواحدة بالمقارنة مع العدستين، كما يمكن إرجاع خطوة كهذه إلى صعوبة وتعقيد هذه التقنية الأمر الذي سيحتاج لوقت طويل من أجل توفيرها على عدد كبير من أجهزة جالاكسي اس 8.

 

على أي حال، لم يوضح المصدر ما إذا كان قد تم التخلي عن تقنية الكاميرا ذات العدسة الثنائية على الإصدارات الصغيرة والكبيرة من جالاكسي اس 8، وهذا يعني أنه من الممكن أن تحتمل هذه الأخبار تفسيراً آخر.

شارك المحتوى |
close icon