مايكروسوفت تصلح مشاكل تثبيت Flight Simulator 2020

على الرغم من النجاح الكبير الذي شهدته لعبة محاكاة الطيران Flight Simulator 2020 من مايكروسوفت إلّا أنّ بعض المستخدمين واجهوا عدّة مشاكل أثناء تثبيت اللعبة التي يبلغ حجمها 150 جيجابايت تقريبًا.

 

لهذا أطلقت مايكروسوفت مؤخرًا تحديث جديد للعبة يأتي لإصلاح عدّة مشاكل تواجه اللعبة أثناء التثبيت، بالإضافة إلى بعض التحسينات العامة على استقرار الأداء وغيرها من المشاكل التي واجهها اللاعبون.

 

وحسب ملاحظات التحديث عملت مايكروسوفت على علاج مشاكل تثبيت مثل:

 

  • لن يتم حظر عملية التثبيت بعد فك الضغط الجزئي للحزمة بعد الآن.
  • لن يتم حظر عملية التثبيت عندما يتضمن حساب المستخدم المحلي أحرفًا غير تنسيق ASCII.
  • لن يتم حظر عملية التثبيت عند فشل الاتصال بالخادم.
  • لن تعرض عملية التثبيت بعد الآن شاشة إعداد فارغة في بعض الحالات المعينة.
  • ستقوم اللعبة بتنزيل حزمة missing/deleted مهمة للوصول إلى القائمة الرئيسية حتى إذا تم تعيين تفضيل حفظ البيانات على وضع عدم الاتصال (عند توفر اتصال بالإنترنت.

 

مواضيع مشابهة

بالإضافة إلى ذلك لن تقوم اللعبة بالتحميل التلقائي للحزم المحذوفة بواسطة مدير المحتويات أو التعثّر في حالة التحميل اللانهائي عند عدم وجود اتصال، كما قامت مايكروسوفت أيضًا بتصحيح العديد من مشاكل الأداء وتحديث عرض العملة في المتجر.

 

اقرأ أيضًا » 10 من افضل العاب الطائرات الحربية للاندرويد

 

يأتي هذا التحديث بعدما واجه عدد كبير من اللاعبين عدّة مشاكل عند تثبيت Flight Simulator 2020 حسبما يظهر في منتديات الدعم الخاصة بمايكروسوفت. ويمكن لهذه المشكلات أن تحبط الكثيرين خصوصًا مع الحجم الكبير للبيانات الذي عليهم تنزيله في كل مرة.

شارك المحتوى |
close icon